التخطي إلى المحتوى

تأهل الوداد لنهائي كأس العرش المغربي ، بعد فوزه على نظيره الفتح الرباط 5-4 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما. مساء الأربعاء على ملعب “محمد الخامس”.

وفي المباراة النهائية لكأس العرش المغربي ، سيواجه الوداد نهضة بركان التي تغلبت على اليوسفية برشيد بركلات الترجيح 4-3 ، بعد انتهاء المرتين والأصلية بالتعادل 2-2.

نجح الوداد في التتويج بلقب الدوري المغربي بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الرجاء ، كما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

من جهة أخرى ، فاز فريق RB Berkane بكأس الاتحاد ، كما يواجه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي والوداد في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وفي سياق آخر قال موقع “le360” المغربي إن سعيد ناصيري رئيس نادي الوداد دخل في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس للإشراف على تدريب الوداد بعد أن أمضى موسما مميزا مع بترو أتليتيكو الأنجولي ، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. .

وأصبح رئيس نادي الوداد مطالبا بالإسراع في إيجاد مدرب جديد ، قبل انطلاق الموسم المغربي المقبل ، من أجل تعويض ريكراكي الذي قرر رسميا مغادرة الفريق ، ودخول تجربة التدريب الوطني المغربي. الفريق الذي يحلم به.

وذكرت الصحيفة في تقريرها ، أن وليد الركركي تلقى عرضًا آخر من فريق قطري ، معربًا عن رغبته في إعادة كيراكي إلى منافسات دوري نجوم قطر ، مقابل أجر شهري كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.