التخطي إلى المحتوى

يستضيف المجمع الرياضي مساء اليوم الأربعاء ، كلاسيكيا نارية بين الوداد البيضاوي والفاتح الرباط ، ضمن نصف نهاية كأس العرش المغربي.

تقام مباراة الوداد والفتح في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في المجمع الرياضي بفاس ، وتذاع المباراة يوم الأربعاء. شبكة مغربية رياضية مادة تي إن تي الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المغربي وكأس العرش خلال الموسم الجاري 2021/2022 ،.

ويسعى الوداد للفوز والتأهل لنهائي الكأس للمضي قدما بثبات نحو تحقيق لقبه العاشر في المسابقة ، فيما يتطلع فريق الرباط للفوز بالكأس للمرة السابعة في تاريخه.

ويسعى الوداد لتحقيق حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس المغرب بحثا عن ثلاثية تاريخية خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات المغربية.

وكان الوداد قد أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي في مباراة انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين دون رد ، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب منافسه التقليدي الرجاء.

كما يطمح الفريقان إلى إنهاء عقدة عدم الفوز بكأس المغرب ، حيث يعود اللقب الأخير للفريق البيضاوي في كأس المغرب لموسم 2000-2001 ، فيما حقق فريق العاصمة آخر لقب له في مسابقة الكأس في موسم 2013-2014.

وبحسب موقع البطولة المغربية ، يلعب فريق الوداد مباراة الفتح الرياضية برتب كاملة ، باستثناء المدافع أشرف داري الذي انتقل مؤخرا لنادي بريست الفرنسي والمهاجم الكونغولي مبينزا الذي انتهى عقده مع الوداد ، أمام باقي العناصر سيكون حاضرا في مباراة الأربعاء وحتى اللاعبين الذين انتهت صلاحية العقود..

تأهل الوداد البيضاوي بقيادة المدرب المتميز وليد الركراكي لنصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي حيث فاز بمربعه بهدفين دون رد في ربع النهائي. ..

يعيش الوداد موسمًا رائعًا ، حيث ينتظر جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا 2022 ، خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر إقامته غدًا الخميس ، حيث ينافس الأهلي ، بترو أتليتيكو. وعصر النهضة بركان وأورلاندو بايرتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.