التخطي إلى المحتوى

تحدث النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال ، عن استعدادات فريقه للموسم الجديد 2022-2023 في اليوم الثاني من المعسكر الذي يقام حاليًا في بالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية. وقال محمد النني ، الذي يلعب مع أرسنال حتى نهاية الموسم ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “الجميع متحمسون هنا في أمريكا ، نحن هنا لمدة 10 أو 11 يومًا وسنقدم كل شيء كل يوم لنكون أقوى ، لقد كان جيدًا حقًا حتى الآن “..

وأضاف محمد النني: “في بعض الأحيان يكون من الجيد تغيير الموقع ، والابتعاد عن ملعب التدريب ، والتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل. لقد التقينا بعدد قليل من المعجبين ، ووقعنا على بعض التوقيعات ، والطقس مختلف أيضًا “..

واصل محمد النني أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا ، على الرغم من أنه يجعلنا نعمل بجدية أكبر ، ويجعلنا أقوى ، عندما تتدرب ويكون الجو حارًا ورطبًا ، يكون الأمر أكثر صعوبة ، إنه عمل شاق ولكنه أفضل بالنسبة لنا “.

وأضاف محمد النني: “سنكثف استعداداتنا قليلاً عندما نواجه إيفرتون مساء السبت ، قبل أن نسافر إلى أورلاندو لمباراتين أخريين في فلوريدا”..

أكد محمد النني ، سنلعب مع ثلاثة منافسين جيدين وسيكون اختبارًا جيدًا حقًا بالنسبة لنا ، التدريب الجيد ، التحضير للموسم الجديد دائمًا على هذا النحو ، والأهم هو كيف نضع ما عملنا عليه في التدريبات في المباريات أيضًا . “

وختم اللاعب المصري تصريحاته بالقول: “أتطلع للمباريات ، لأتعلم مما عملنا عليه ، وأتمنى المزيد من الأهداف!”

فيما يلي قائمة نادي أرسنال بالولايات المتحدة الأمريكية:

حراس المرمى: آرون رامسدال ، بيرند لينو ، مات تورنر ، آرثر أوكونكو ، أليكس رونارسون.

الدفاع: كيران تيرني ، نونو تافاريس ، غابرييل ، بابلو ماري ، بن وايت ، روب هولدينج ، ويليام صليبا ، هيكتور بيليرين ، سيدريك سواريس ، تاكيهيرو تومياسو ، رويل والترز.

خط الوسط: محمد النيني ، لوكاس توريرا ، توماس بارتي ، إميل سميث رو ، ألبرت سامبي لوكونجا ، جرانيت شاكا ، مارتن أوديجارد ، أينسلي ميتلاند نايلز ، فابيو فييرا ، ريس نيلسون.

المهاجمون: جابرييل مارتينيلي ، إيدي نكيتاي ، جابرييل جيسوس ، نيكولاس بيبي ، بوكايو ساكا ، فولارين بالوغون ، ماركينيوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.