التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني أول مباراة ودية له في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية في جولة صيفية طويلة أمام إيفرتون صباح الأحد ، استعدادًا لبدء الموسم الجديد 2022-2023. .

يستضيف ملعب MT Bank الخاص بالمنتخب الأمريكي بالتيمور رافينز مباراة ودية أرسنال ضد إيفرتون في الساعة الواحدة صباحًا.

يقود الدولي المصري محمد النني فريق أرسنال ضد إيفرتون ، بعد أن كان في تدريب الفريق بحالته الفنية الرائعة ، كواحد من قادة النادي الموسم المقبل.

وصل أرسنال إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعب مباريات ودية ضد إيفرتون في بالتيمور ثم مواجهة أورلاندو سيتي وتشيلسي في فلوريدا في الأسبوع التالي.

وضمت القائمة التي أعلنها المدرب الإسباني 33 لاعبا ، بينهم الدولي المصري محمد النني ، الذي يستعد لحضور أقوى خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الناني فريقه ارسنال ارسنال لتحقيق فوز مثير على نورمبرج الالماني بنتيجة 5-3 في المواجهة الودية التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي.

تألق محمد النني في آخر مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي ساهم في منحه ميكيل أرتيتا ، مدرب الفريق ، الثقة وتجديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.

وخاض محمد النني 14 مباراة الموسم الماضي ، شارك خلالها في 8 مباريات أولية ، بمتوسط ​​59 دقيقة ، ونجح في إحراز هدفين وبمتوسط ​​46.1 لمسة.

ارتفعت القيمة التسويقية للاعب المصري الدولي محمد النني لاعب أرسنال ، إلى 11 مليون يورو ، بما يعادل 215 مليون جنيه مصري ، بعد أيام قليلة من إعلان ناديه تمديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.