التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر صحفية أن إدارة نادي النصر تقدمت بشكوى رسمية إلى رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين ، تطالب بفتح تحقيق رسمي على خلفية ما أثير من شائعات بأن مركز التحكيم الرياضي عدل القانون. القواعد الإجرائية في 12 مايو.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ، أن هناك جدلا واسعا في الساعات الماضية نتيجة ما تردد عن تعديل محكمة التحكيم الرياضي قواعدها الإجرائية دون الإعلان عنها ، في وقت احتلت فيه قضية. المجتمع الرياضي لفترة طويلة بين ناديي الهلال والنصر قيد النظر ، بعد الاستئناف الأول ضد قرار غرفة تسوية المنازعات في 8 مايو الماضي.

وشددت الصحيفة على أن مركز التحكيم الرياضي يراجع محاضر اجتماعاته السابقة ، للوقوف على مواعيد التعديل ، إذا تم وفقا للاجتماعات والموافقات القانونية.

وبحسب الموقع الرسمي لمركز التحكيم الرياضي على الإنترنت ، تظهر المادة 29 من القواعد الإجرائية للتدابير المؤقتة ، حيث يتم تكرار نصين قانونيين في المادة ، وأضيفت فقرة جديدة بالنص التالي: “يخشى” نفاد الوقت إذا لم يتم اتخاذ الإجراء المؤقت “.

وأوضح التقرير أن أي تعديلات على القوانين ستكون قضية لا تعتبر ملزمة ، مشيرا إلى أن مركز التحكيم ليس ملزما بإعلان التعديلات ، بل يضعها على موقعه على شبكة الإنترنت فقط في حالة وجود أي تغيير. أجرى “الرياضي” اتصالات عديدة مع رئيس مركز التحكيم الدكتور محمد باسم. الرياضي السعودي لكنه لم يرد عليهم.

أكد المحامي التونسي محمد بو راوي في تقرير الرياضة أنه إذا قدم الهلال الاستئناف إلى مركز التحكيم قبل 12 مايو ، فسيتم الحكم على النظام القديم ، ولا تسري التعديلات الحديثة إلا بعد نشرها على الموقع وظهورها. التي تم نشرها في 12 مايو الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.