التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن إدارة كرة القدم في نادي النصر السعودي ستعلن اليوم عن لاعبي فريق كرة القدم الأول ، الذين تم شطبهم من القائمة التي ستغادر إلى إسبانيا من أجل إجراء معسكر خارجي فيها ، استعدادًا ل مسابقات الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة الرياضية السعودية ، أن 25 لاعبا ، من ضمنهم قرار الطرد من معسكر ماربيا ، سيبدؤون تدريباتهم الأسبوع المقبل في مقر النادي ، حتى يتم إعارتهم أو بيع عقودهم أو تسليمهم تصاريح مالية ، إنهاء ارتباطهم بالنصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الجديد للمنتخب الفرنسي ، رودي جارسيا ، أكد عدم حاجته لهؤلاء اللاعبين الموسم المقبل ، بعد الاطلاع على التقارير الفنية الخاصة بهم. ومن المتوقع أن يتم توفير طاقم فني للاعبين المطرودين الذين سيحضرون الدورات التدريبية في الرياض.

من ناحية أخرى ، سادت حالة من الغموض مصير محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد تعاقد فريق النصر السعودي مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية ، حيث قام نابولي السابق بتعاقده. وقع حارس المرمى عقدا لمدة عامين مع العلمي.

وبعد أن كان أبو جبل على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص النصر في الموسم الجديد ، خاصة بعد أن سبق له التوقيع مع النادي السعودي وحصوله على مزود العقد ، انقلبت الأمور رأساً على عقب وتراجعت إدارة النصر عن إتمام العقد ، و قرر ضم أوسبينا ، بالبحث عن تسويق حارس مرمى الزمالك لأحد أندية الدوري السعودي ، أو انتقال اللاعب إلى أي فريق آخر حسب رغبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.