التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الميريا الإسباني ، عن إقامة حفل يومي الجمعة والسبت 29 و 30 يوليو ، على ملعب باور هورس البروفيسور ألميريا ، بمشاركة نجوم عالميين في الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، بالإضافة إلى مشاركة العرب. النجوم بقيادة تامر حسني احتفالاً بالصعود للدوري الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الميريا على موقع تويتر ، أن الحفل سيذاع مجانا على قناة النادي على اليوتيوب.

ودعا نادي ألميريا جمهوره في المدينة الإسبانية لحضور الحفل ، خاصة أن الإدارة التنفيذية ستعلن عن المشاريع النوعية المستقبلية للنادي الإسباني ومنها افتتاح الأستاذ بعد تطويره.

يستعد نادي ألميريا الإسباني لمواجهة نادي الهلال السعودي يوم 7 أغسطس الجاري تحت شعار “مباراة الأبطال” في إطار استعدادات ألميريا لمباريات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي الميريا في المباراة الودية المقبلة ضد قرطبة في 23 يوليو تموز ، تليها مباراة سان فرناندو في 24 يوليو ، ثم يلتقي ملقا في 29 من الشهر نفسه. أما باقي المباريات التحضيرية فهي كالتالي:

ألميريا × غرناطة – 30 يوليو

ألميريا × قرطاجنة – 5 أغسطس

ألميريا × الهلال السعودي – 7 أغسطس

يفتتح فريق ألميريا ، العائد إلى الدوري الإسباني الممتاز ، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة نارية ضد ريال مدريد حامل اللقب ، يوم الأحد ، 14 أغسطس ، على استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفي الجولة الثانية ، سيلتقي الميريا مع نظيره إلتشي ، يوم 22 أغسطس ، على ملعب مارتينيز فاليرو ، تليها مباراة إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في 27 من الشهر نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.