التخطي إلى المحتوى

في ضوء مراقبتنا الدقيقة لجميع الأخبار التي تهم المواطنين داخل الأردن ، وجد بحثًا مكثفًا حول وقت صرف المساعدات النقدية الموحدة في الأردن للمواطنين الذين استوفوا الشروط والحدود التي وضعها صندوق المعونة الوطنية الأردني. بعد إجراء بحث ميداني للمواطنين المسجلين للحصول على مساعدات نقدية. سنقوم من خلال موقع ثقافني وبالتزامن مع موعد التبادل القادم بتزويد مشتركينا بآلية طلب المساعدة الإلكترونية وقيمة المساعدة المعتمدة من قبل الحكومة الأردنية.

قال السيد برق الدامور العضو المنتدب لصندوق المعونة الوطنية الأردني ، إن الصندوق بصدد إعداد ونشر القوائم النهائية لحوالي 120 ألف مستفيد من الصندوق في الفترة المقبلة ، بعد أن أجرى المحققون زيارات ميدانية ، إلى مراجعة قضايا المتقدمين وتحديد حقوقهم على أرض الواقع. ، للتأكد من أن المواطنين الذين ستشملهم المساعدات هم المستفيدون الحقيقيون ، وتقدم أكثر من 400 ألف مواطن بطلبات للحصول على المساعدة.

موعد صرف الدعم النقدي الموحد الأردن 2022

كما أكد مدير صندوق المعونة الوطنية أن عملية الصرف ستبدأ في بداية الشهر المقبل ، في أبريل 2022 ، وقال إن عملية الصرف ستكون بأثر رجعي للأشهر الثلاثة الماضية (يناير وفبراير وأبريل) ، وأيضًا. أشار إلى أن عملية الصرف ستتم بشكل دوري كل شهر وليس كل 3 أشهر كما في السابق.

رابط الدعم النقدي الموحد الأردني

  1. الوصول إلى الموقع takaful.naf.gov.jo.
  2. أو اذهب إلى رابط صندوق المعونة الوطنية الأردني nafa.gov.jo.
  3. تسجيل البيانات المطلوبة لمقدم الطلب والتحقق من صحة التسجيل.
  4. انقر فوق اتصال.

موقع صندوق المعونة الوطنية الأردني

الصندوق هو الجهة المسؤولة عن تقديم المساعدات النقدية للمواطنين الأكثر احتياجا في المملكة الأردنية الهاشمية ، ولديه قاعدة بيانات للمواطنين المؤهلين للحصول على المساعدة.

شروط الصرف للدعم الإضافي القياسي

حدد الصندوق شروطاً معينة يجب على المواطن استيفاؤها للحصول على الدعم ، وأهمها ما يلي.

  • أن يفتح المواطن حسابه المصرفي الخاص.
  • إما أن يكون لدى المستفيد محفظة إلكترونية ، لأن التحويل يتم إلكترونيًا فقط.

قم بالتسجيل للحصول على الدعم النقدي الموحد

كما أكد الدامور أن التسجيل في الدعم سيبدأ في الأول من أبريل المقبل ولن يكون له وقت محدد عند انتهائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.