التخطي إلى المحتوى

يتجه أنظار مشجعي كرة القدم نحو حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا والذي يضم العديد من الفئات منها أفضل لاعب في القارة بشكل عام ، وأفضل لاعب محلي ، وأفضل نادٍ ومدرب ، وحفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا. الذي سيعقد هذا العام في المغرب اليوم.

القائمة النهائية لأفضل مدرب في أفريقيا 2022

اختار الاتحاد الأفريقي 3 مدربين في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022 ، حيث استبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي السابق ، في حين تواجد البرتغالي كارلوس. كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري.

فيما يلي القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022:

أليو سيسي (السنغال)

كارلوس كيروز (مصر)

وليد الركراكي (الوداد الرياضي)

وسيشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل لاعب ولاعب ، وكذلك أفضل فريق وطني ونادي العام في أفريقيا ، بالإضافة إلى أفضل هدف بالإضافة إلى بعض الجوائز الأخرى.

يتم اختيار الفائزين بجوائز الأفضل في إفريقيا من خلال أصوات قادة ومدربين الاتحادات الأعضاء والصحفيين ومجموعة الدراسة الفنية CAF ، بالإضافة إلى أساطير كرة القدم الأفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق ، قائمة تضم 5 مديرين فنيين يتنافسون على الجائزة ، من بينهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، مدرب الأهلي السابق ، وتوم سانتيفيت ، مدرب منتخب غامبيا ، قبل الثنائي الأخير. توديع المنافسة..

ونجح كيروش في إيصال مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا وحصل على المركز الثاني ، وكذلك موسيماني الذي احتل المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الوداد بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.