التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة نادي الطائي السعودي ، التعاقد مع المهاجم الكونغولي جي مبينزا من صفوف الوداد البيضاوي ، للدفاع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل من كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد تألقه اللافت الموسم الماضي مع المغربي. فريق.

ونشر نادي الطائي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، صورة للمهاجم الكونغولي وعلق عليها قائلًا: “كونغو فالكون ، حمداوي ، فارس الشمال”.

كما أكدت صحيفة الرياضة السعودية أن مبينزا فضل الانضمام إلى الطائي بعد أن لعب مع الوداد لموسم واحد على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي رويال أنتويرب ، مضيفة أن الفريق المغربي حاول الإبقاء على خدمات اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته. ولكن دون نجاحه في تحقيق ذلك.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى ذلك كما اهتم فريق الرجاء المغربي بضم المهاجم الكونغولي بعد تألقه اللافت في بطولة الدوري المحلي ، لكن اللاعب وضع أيضا شروطا مالية رفضها النادي ، ليبتعد عن ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة السعودية ، نقلاً عن وسائل إعلام مصرية ، أن الأهلي المصري شاهد مبينزا لفترة طويلة وحاول ضمه بالتواصل مع وكيل أعماله ، لكن الصفقة لم تتم خلال الساعات الماضية ، لذا قرر اللاعب الكونغولي في النهاية. للانتقال إلى فريق الطائي ، واللعب في الدوري السعودي للمحترفين بدلاً من الاستمرار في الملاعب. أفريقي سواء مع الأهلي المصري أو قطبي الكرة المغربية الوداد والرجاء.

وسجل مبينسا الملقب بـ “الدبابة” 19 هدفا الموسم الماضي مع الوداد وصنع 4 أهداف في 39 مباراة بجميع المسابقات ، بقيمة سوقية تبلغ نحو 1.7 مليون يورو ، مع العلم أنه يبلغ من العمر 22 عاما فقط.

مبينزا
مبينزا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.