التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية عن طريق مسدود بين نجم برشلونة الإسباني بابلو جاف وفريقه الإسباني في الفترة الأخيرة ، في ظل الشائعات حول نية برشلونة ضم لاعب وسط جديد قبل إغلاق الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن جافي أبلغ إدارة برشلونة أنه لن يجدد عقده إذا انتهى بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة سيوقع جافى عقدًا جديدًا لبرشلونة حتى عام 2026 بشرط جزائي بمليار يورو ، ويضع برشلونة شرطًا جزائيًا بمليار يورو مع أهم لاعبيه فقط ، كما فعل مع ميسي. مقدمًا في عقده مع برشلونة قبل مغادرته الموسم الماضي.

وفي سياق متصل ، أكد رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا أن تعاقد الفريق الكتالوني مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لحظة تاريخية.

وتابع لابورتا: “نحاول أن نمنح الاستقرار للنادي والسعادة للجماهير. نسعى جاهدين للفوز بالألقاب. أنا سعيد الآن مثل أي لاعب آخر في برشلونة. إحضار لاعب مثل ليفاندوفسكي للنادي هو أمر تاريخي”.

وأضاف “نحن نصنع فريقا أقوى. العام الماضي كان صعبا علينا لذا اتخذنا قرارات صعبة هذا الصيف.” “أعتقد أننا نقلب الآن الطاولة على الوضع الاقتصادي الذي مررنا به. لكننا لن نهدأ ، على الرغم من أننا يجب أن نكون حذرين.”

وأشار لابورتا إلى أنه يعتقد أن منافسات الدوري الإسباني ستصبح أقوى بوجود لاعبين مثل ليفاندوفسكي ، مضيفًا أن النادي حرص على منحه القميص رقم 9 بدلاً من ممفيس ديباي.

وقال لابورتا “نعمل على تسجيل جميع اللاعبين. أعتقد أننا قمنا بعملنا. سنرى ما يمكننا القيام به في الأيام المقبلة ، لكنني أعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام كما هي الآن”. “القرار يعود إلى الدوري الإسباني لتسجيل لاعبينا. علينا الانتظار.” “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.