التخطي إلى المحتوى

يعد الدعم النقدي الموحد الأردن 2022 من أهم الموضوعات المدروسة من المواطنين الأردنيين ، خاصة بعد إعلان برق الدامور ، المدير العام لصندوق المعونة الوطنية في الأردن ، عن إعداد القوائم النهائية للأسر المؤهلة للحصول على الدعم بعد دراسة متأنية. التي جرت ميدانياً للمستفيدين من الصندوق ، من أجل تحديد أكثرهم احتياجاً ، وبالنسبة للفقراء يتم تقديم الدعم نقداً عبر حسابات بنكية أو محافظ إلكترونية ، وليس عينيًا يدويًا “. وأكد مدير الصندوق ذلك ستصل العائلات التي ستستفيد من هذا الدعم إلى ما يقرب من 120 ألف أسرة تستوفي الشروط. ومن موقعنا علمتني أن أقدم لكم أهم الأخبار التي تهم مواطني الدول المختلفة ، وسنقدم لكم أهم الأخبار تفاصيل الموضوع والإجابة على أهم الأسئلة عنه. فاعل.

رابط لموقع صندوق المعونة الوطنية

تاريخ صرف المساعدات

وأكد مدير صندوق المعونة الوطنية ، أنه سيتم البدء في صرف المساعدات النقدية الموحدة ، اعتبارًا من الأول من أبريل 2022 ، أي قبل شهر رمضان المبارك ، حتى تتمكن هذه الأسر المستفيدة من تلبية احتياجاتها في الشهر الفضيل. وأوضح أنه سيتم صرف شهور يناير وفبراير ومارس بأثر رجعي ، وأشار المدير إلى أن العمل والدراسات جارية الآن حول المبالغ المخصصة للمستفيدين ، بحيث تكون مناسبة لتلبية احتياجاتهم الأساسية مدى الحياة.

تاريخ فتح التسجيل

أكد مدير صندوق المعونة الوطنية أن التسجيل في برامج الصندوق والمساعدات النقدية الموحدة سيبدأ في أبريل 2022 ويستمر على مدار العام ، شريطة مراجعة الطلبات وتحديد المستفيدين بسرعة حتى يتمكنوا من الدفع شهريًا.

صندوق المعونة الوطنية

يعتبر صندوق المعونة الوطنية من أهم الجهات الرسمية التي تقدم برامج الحماية الاجتماعية للأسر الأشد فقراً والأكثر فقراً ، حيث حرص الصندوق على استهداف نحو 120 ألف أسرة للاستفادة من المساعدات النقدية الموحدة بعد تصنيفهم من الأفقر إلى الأفقر. الأقل فقرًا ، والآن أصبحت عملية الصرف شهرية في بداية أبريل 2022 ، ولم تعد مثل كل شهرين أو ثلاثة أشهر من قبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.