التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ، عن قرار المدرب الفرنسي ، رودي جارسيا ، مدرب فريق النصر السعودي ، بفرض عقوبة تدريب إضافية ثالثة على لاعبي الفريق في حال تأخير حافلة الفريق أو التدريب أو الاجتماع الفني أو الوجبات.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ، أن الفرنسي حذر إداريي الفريق من الذهاب إلى غرف اللاعبين لإيقاظهم من النوم وإبلاغهم بوجبات الطعام أو الذهاب إلى ملعب التدريب ، حيث أن كل لاعب مسؤول عن ذلك. نفسه.

ومدة اللاعب المعاقب بالتمارين الثلاثة 16 ساعة بينما يستريح لمدة 8 ساعات فقط.

وأشار التقرير إلى أن جارسيا ، بالاتفاق مع اختصاصي التغذية ، منع تقديم الحلويات بجميع أنواعها لجميع اللاعبين ، وكان راضيا عن الفاكهة فقط ، وفرض غارسيا قياسات الوزن على بعض اللاعبين بشكل يومي الذين زاد وزنهم بعض الشيء ، حيث كان من الضروري أن تكون ارتفاعات اللاعبين متسقة مع أوزانهم قبل نهاية المعسكر في 12 أغسطس المقبل.

وفي سياق متصل ، قال موقع “سعودي” المتخصص في تغطية الأخبار السعودية ، إن الفوز السعودي يريد تعزيز صفوفه بصفقات قوية ، خاصة وأن المدرب الفرنسي ، رودي جارسيا ، أعلن أن معسكر إسبانيا قد يؤدي إلى رحيل لاعب أجنبي واحد أو أكثر.

وأشار الموقع إلى أن فرص انتقال ديانج للفوز كبيرة ، في ظل ترحيب الأهلي بإمكانية بيع اللاعب ، خلال الانتقالات الصيفية ، خاصة أن الأهلي يمر بأزمة مالية حادة جعلت الإدارة. فتح الباب أمام إمكانية الاستغناء عن النجم المالي في حالة الحصول على عرض مالي جيد..

وأضاف الموقع أن الحديث عن انتقال أليو ديانغ إلى الفوز السعودي سيشهد تطورات كبيرة في الفترة المقبلة ، في ظل رغبة المدرب الفرنسي جارسيا في تعزيز الفريق بعد أداء وخبرة لاعبيه الأجانب في معسكر إسبانيا.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت ذلك في وقت سابق لا مانع من رحيل يو ديانج إذا تم استلام القلعة الحمراء ، كما أنها تراجعت مرة أخرى في ظل كثرة الغيابات داخل الفريق في الفترة الحالية ، وكانت طلبات الإدارة تقديم عرض بقيمة مالية لا تقل عن أكثر من 5 ملايين دولار ، أي ما يعادل 19 مليون ريال سعودي ، مقابل الموافقة على بيع الخزان المالي ، في ظل توافر عناصر بديلة قادرة على تعويض غياب ديانغ في حال رحيله عن الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.