التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن إدارة التعاون السعودي رفضت العرض المقدم من نادي اتحاد جدة للتعاقد مع سميحان النابت لاعب وسط الفريق ، ابتداء من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية ، نقلا عن أحمد الأحمد مدير الاحتراف بالتعاون ، إن النابت لاعب متعاون ، وعقده صحيح مع النادي ، وكل ما في الأمر أننا تقدمنا ​​بطلب إلى الاتحاد لاستعارة لاعبه الشاب باسل الهداف ، وتلقينا من إدارته ردًا بالموافقة ، لكن الرد تضمن أيضًا طلب شراء عقد سميحان من التعاون ، ونحن اعتذر عن عدم قبوله لحاجة الفريق لخدمات اللاعب كإحدى الركائز الأساسية التي يصعب الاستغناء عنها “.

وأضاف الأحمد: “تربطنا علاقات وثيقة مع الاتحاد وجميع الأندية ، ولدينا كل التقدير والمودة لهم ، لكن كل ناد يبحث عن مصلحته”.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى التعاون في يناير 2020 ، قادمًا من أبها ، وشارك مع فريق القاسمي في 75 مباراة محلية وأجنبية ، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 6.

حقق فريق اتحاد جدة السعودي فوزًا صعبًا على لوسيرن السويسري 1-0 ، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد في الدوري السعودي ، وشارك الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في التشكيلة الأساسية للفريق وغادر بعدها. نهاية الشوط الأول.

الهدف الوحيد جاء عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة الخامسة من المباراة.

طارق حامد ، نجم الزمالك السابق ، ظهر لأول مرة في مباريات اتحاد جدة السعودي ، المباراة الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد.. وشهدت الدقيقة 26 من المباراة تدخل عنيف في وسط الميدان لطارق حامد ضد أحد لاعبي المنتخب السويسري..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.