التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2022 ، نواصل الاتصال بك لتقديم مزيد من التفاصيل حول تسجيل سلف الضمان الاجتماعي الأردني ، حيث بدأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في تلقي طلبات الاستفادة من أحدث خدماتها ، وبرنامج التمكين الاقتصادي 3 ، والتقدم. ستقوم بتعويض العاملين في القطاعات والمنشآت المتضررة من الوباء ، كما اشترطت المؤسسة أنه من أجل الاستفادة من سلفة الضمان الاجتماعي ، التسجيل في منصة لقاحات كورونا ، ومن خلال التقرير نقوم بمراجعة معكم كيفية تسجيل الضمان الاجتماعي تقدم 2022 إلكترونيًا ، وسنوفر لك أيضًا الرابط أدناه لتسجيل مقدم الضمان الاجتماعي 2022.

تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2022

تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2022 والمؤسسة العامة للتأمينات اوضحت ان التسجيل في سلفة الضمان الاجتماعي الاردني متاح للمواطنين الاردنيين وأبناء الأردنيات وأطفال قطاع غزة وضمن شروط التسجيل في السلفة الاجتماعية. الضمان أن العامل مشمول بالضمان ومشاركته الفعلية ، وأن لا يتجاوز الراتب التقاعدي لمقدم الطلب سبعمائة دينار سلفة على الراتب بنسبة 120٪ من صافي راتب التقاعد بحد أقصى مائتي. بالدينار الأردني ، ولأجل تحفيزه على أخذ لقاح كورونا طلبت المؤسسة من الراغبين بالحصول على سلف أمني التسجيل لأخذ لقاح عبر المنصة الإلكترونية المعتمدة ، كما يمكن لمن يحصل على اللقاح التقدم من خلال الاستفادة من التقدم.

كيفية حفظ دفعة ضمان اجتماعي لعام 2022

  • تسجيل الدخول إلى الموقع شركة الضمان الاجتماعي الأردنية.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي للمستفيد.
  • اختر خدمات التقاعد من القوائم الموجودة في القائمة
  • ثم يختار بعد ذلك طلب سلفة تقاعد.
  • بعد الانتقال إلى شاشة لكتابة البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لها.
  • أضف التفاصيل المسبقة ، مثل نوع السلفة ومقدار القسط شهريًا وعدد الأقساط الواجب سدادها.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات ، ستظهر رسالة تشير إلى أن الطلب قيد المراجعة.
  • بعد مراجعة الطلب وقبوله ، ستكتمل عملية التسجيل المسبق للضمان الاجتماعي لعام 2022.

كيفية دفع سلفة الضمان الاجتماعي للمتقاعدين 2022

بعد الانتهاء من التسجيل في سلف الضمان الاجتماعي 2022 ، ستظهر رسالة تشير إلى أن العقار قيد المراجعة ، وفي حال قبول الطلب سيتم إرسال رسائل نصية إلى متلقي الخدمة لإبلاغهم بالقبول وتحويل المبلغ. من السلفة إلى حسابه المصرفي.

يذكر ان المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اعلنت عن صدور بلاغ من رئيس الوزراء لمنح متقاعدي الضمان الاجتماعي من الاردنيين وابناء قطاع غزة واطفال الاردنيات الذين لا تتجاوز رواتبهم التقاعدي 700 دينار. التقدم إلى حساب رواتبهم التقاعدية بنسبة 120٪ من صافي الراتب التقاعدي وبحد أقصى 200 دينار أردني ، وسنتابع معكم كل جديد بخصوص سلف الضمان الاجتماعي لعام 2022.

قانون الدفاع المتقدم للضمان الاجتماعي 2022

من ناحية أخرى ، بعد قرار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأردنية ربط المنفعة بسلفة لأصحاب المعاشات الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات على حساب رواتبهم التقاعدية بعد اجتماعهم. مع كورونا المستجد قوبل هذا القرار باستياء عدد من المتقاعدين وأصبحوا متفاجئين للغاية بتدخل مؤسسة الضمان الاجتماعي في مثل هذا القرار الشخصي للمتقاعدين فيما علق البعض قائلين: لم يصدر أمر دفاع يستدعي ذلك. المواطن لأخذ هذا اللقاح.

تحديث: اعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي قبل ساعات عن قرارها تأجيل السداد الشهري لسلفيات المتقاعدين لشهر ايار المقبل دون اي مزايا حيث اوضحت في بيان صحفي نشر قبل ساعات ان حوالي 40 الف متقاعد سيستفيدون. من القرار والقيمة الاجمالية للسلف الممنوحة لهم 131 مليون دينار وسنتابع معكم مباشرة كل الاخبار بخصوص السلفة من الضمان الاجتماعي الاردني.

تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2022

بفضل متابعتنا المستمرة لإدخال كل ما هو جديد في أخبار الضمان الاجتماعي الأردني ، أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، في بيان صحفي ، قرارا مهما من دولة رئيس الوزراء الأردني بمنح الضمان الاجتماعي. المتقاعدين للأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات الذين لا تزيد أجرهم التقاعدي عن 700 دينار سلفة على أجرهم التقاعدي 120٪ من صافي المعاش وبحد أقصى 200 دينار.

تحديث: أوضحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، بخصوص تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2022 ، عند إصدار بيان صحفي رسمي ، أنه تقرر تخصيص سلف لأصحاب معاشات الضمان الاجتماعي الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، للتمكن من شراء جميع مستلزمات الشهر الكريم من السلع الاستهلاكية العسكرية ، فيما حددت الهيئة العامة للضمان الاجتماعي المبالغ التي تمت الموافقة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.