التخطي إلى المحتوى

أكد نادي النصر السعودي ، انضمام البرازيلي لويس جوستافو إلى بعثة الفريق في إسبانيا ، اليوم الأحد ، لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود تمهيدًا لانضمامه رسميًا إلى صفوف العالم.

وأعلن النصر ، عبر موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، عقده الرسمي مع لاعب الوسط البرازيلي المخضرم لويس جوستافو لموسم واحد ، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي..

جاء العقد مع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كجزء من صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقد لاعب الوسط البرازيلي المخضرم مع نادي فناربخشه التركي..

وأضاف المنتخب السعودي أن البرازيلي لويس جوستافو سينضم إلى بعثة الفريق في إسبانيا لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود..

في الموسم الماضي ، لعب غوستافو 28 مباراة مع فريقه التركي ، 17 منها كانت بشكل أساسي في الدوري التركي ، وكأس تركيا ، والدوري الأوروبي..

يتمتع لاعب خط الوسط البرازيلي بمسيرة مميزة مع عدة أندية في البرازيل وأوروبا ، حيث بدأ مسيرته في كورينثيانز البرازيلي وانتقل إلى أوروبا من بوابة فريق هوفنهايم لمدة 4 مواسم ، ثم بايرن ميونيخ الذي لعب موسمين وانتهى مسيرته. في ألمانيا من خلال اللعب مع فولفسبورج لمدة 4 مواسم وانتقل إلى الفريق الأولمبي الفرنسي مرسيليا موسمين ثم فنربخشة التركي لمدة 3 مواسم..

فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 2013 مع بايرن ميونيخ والدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني ، ومع فولفسبورج توج بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني..

شارك لويس جوستافو مع المنتخب البرازيلي في 41 مباراة ، وسجل هدفين ، وفاز بكأس القارات عام 2013 في البرازيل ، وكان له دور أساسي في الفريق خلال مونديال 2014 التي نظمتها البرازيل.

ووقع النصر ، مع حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ، على الإيفواري جيزلان كونان في صفقتين انتقال مجانيتين أيضًا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.