التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي نانت الفرنسي مؤخرًا عن تعاقده مع النجم المصري مصطفى محمد بعقد إعارة لموسم واحد قادمًا من نادي غلطة سراي التركي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا مقابل. موسم 2022-2023.

سيرتدي مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه الجديد نانت خلال الموسم المقبل ، وينتظر الظهور الأول بقميص النادي الجديد خلال ساعات ،حيث صرح النجم المصري أنه يستعد للظهور مع فريقه الجديد في مباراته الودية المقبلة أمام لوريان الفرنسي ، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت..

اتفق نانت مع غلطة سراي على نقل مصطفى محمد للدوري الفرنسي في صفقة إعارة بقيمة 250 ألف يورو حتى نهاية الموسم الحالي ، بدفع 5 ملايين و 750 ألف يورو مقابل استكمال العقد النهائي إذا تم الاتفاق. لاستكمال.

ينتظر مصطفى محمد الظهور الرسمي الأول مع نانت الموسم المقبل ، عندما يلتقي بباريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو.

ودع مصطفى محمد غلطة سراي بعد انضمامه إلى الدوري الفرنسي ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، “دعمكم واحترامكم لكل شيء كان رائعا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.