التخطي إلى المحتوى

بعد طول انتظار ، أعلنت السلطات الجزائرية ، اليوم ، فتح رابط التسجيل للعمرة في الجزائر ، لموسم 1443/2022. العام الجديد 2020 ومن خلال هذا المقال على موقعكم ثقوني سنوافيكم بخطوات حجز العمرة للرجال والنساء والشروط العامة للتسجيل وتاريخ بدء عملية التسجيل الكترونيا.

تستعد الحكومة الجزائرية للإسراع بإجراءات العمرة ، خاصة أنه لم يتبق سوى 15 يومًا على شهر رمضان المبارك ، وافتح الرابط لسجلات العمرة لذلك ستقوم الحكومة بمراجعة قائمة وكلاء السياحة الذين سبق لهم الحصول على تراخيص عام 2020 ولم يتم استخدامهم ، بسبب إغلاق السلطات السعودية للعمرة وتعليمات الحكومة الجزائرية بعهد عدم السفر ، بسبب للخوف من الإصابة بالفيروس ، وبالتالي الميل إلى تجديد الثقة في الوكلاء لسرعة تنفيذ العمل.

أعرب وكلاء السياحة في الجزائر عن رغبتهم في أن يكون هناك خط ملاحي جوي مباشر بين الجزائر والمملكة العربية السعودية ، لتسهيل الحجاج ، بدلاً من الوضع الحالي لنقل الحجاج عبر تركيا. ، سيتم تحديدها بناء على عدة عوامل ، من بينها سعر التذكرة التي لم تتضح بعد.

رابط التسجيل للعمرة الجزائرية 1443

  • اتصل بموقع وزارة الداخلية الجزائرية interior.gov.dz
  • احفظ بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • تسجيل البيانات الشخصية لمقدم الطلب وسجل الحالة المدنية لمقدم الطلب.
  • بالنسبة للنساء ، يجب تسجيل بيانات المحرم.
  • قم بمراجعة البيانات بعناية وبعد التأكد من صحتها اضغط على “تسجيل” ليتم التسجيل الإلكتروني.

جائزة العمرة 1443

Les prix de la Omra seront déterminés après avoir étudié plusieurs choses, dont les plus importantes sont la compagnie aérienne, le coût du billet et le visa.Les experts et les agents de tourisme ont confirmé que dans le cas où le prix du billet est fixé à un prix bas, cela être une bonne raison de réduire le prix de la Omra et vice versa, et parmi les raisons et les facteurs pour déterminer le prix de la Omra, il y a les prix des réservations d’hôtels au Royaume d’ العربية السعودية.

تاريخ التسجيل عمرة الجزائر 2022

وكما هو مبين في تغريدته الرئاسية ، فإن عملية التسجيل ستبدأ في موعد أقصاه مطلع الأسبوع المقبل ، بسبب ضيق الوقت لشهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.