التخطي إلى المحتوى

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على 4 من لاعبي باتروناتو ومساعد مدرب الفريق ، في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء ، إثر أحداث مباراة باراكاس في الدوري الأرجنتيني.

وخسر باتروناتو 2-1 أمام باراكاس في الجولة العاشرة من الدوري الأرجنتيني ، وهاجم المدرب ولاعبيه خافيير بالينو حكم المباراة ، واعتقلت الشرطة 5 من أعضاء الفريق.

¡نهائي DE ESCÁNDALO EN FLORESTA! Los jugadores de # باتروناتو حد ذاته pelearon con la Policía tras el final del partido ante #BarracasCentral pic.twitter.com/bTSDwI40SE

وألغى الحكم هدفا لباتروناتو بداعي التسلل ، ثم طرد نيكولاس كاسترو لاعب الفريق في الدقيقة 40 ، ثم طرد المدرب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. باتروناتو خسر هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من أن يضيع ، 2-1.

وانفجرت الأوضاع على أرض الملعب في نهاية المباراة ، حيث حاول المدرب واللاعبون مهاجمة الحكم الذي اختبأ في الشرطة ، وامتد لمهاجمة شرطي بشكل مباشر ، واحتجزت الشرطة الأرجنتينية لاعبي باتروناتو داخل الضمادة. مجال..

واعتقل أربعة لاعبين هم ماتياس باردو وجياني وأكسل رودريجيز وخوان باريناغا بالإضافة إلى مساعد المدرب داميان جونزاليس..

سيدلي الخمسة بشهاداتهم أمام المحكمة ، وعدم إدانتهم بجريمة الإضرار بالسلطة والاعتداء عليها ومقاومتها..

وبهذه النتيجة ، بقي باتروناتو ، بعد الهزيمة الرابعة هذا الموسم ، في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة ، فيما قفز باراكاس بفوز ثالث للنقطة 12 في المركز 20 ، ويضم الدوري الأرجنتيني 28 فريقًا هذا الموسم ، و هبط الفريقان الأخيران إلى الدرجة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.