التخطي إلى المحتوى

يستعد العالم لمتابعة الكلاسيكو الذي يجمع ريال مدريد ضد برشلونة اليوم ، في مباراة ودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تقام المباراة في الثامنة مساءاً بتوقيت لاس فيجاس ، والتي تتزامن مع ساعات الصباح الباكر على الجانب الشرقي من الكرة الأرضية ، حيث تنطلق في الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة ، وهو ما عبر عنه جمهور العمالقة حوله. العالم من خلال نقل معاناتهم مع التوقيت المبكر للمباراة والتي تتزامن مع ساعات النوم في معظم مدن العالم.


موعد مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

في انتظار الكلاسيكية
في انتظار الكلاسيكية

كلاسيكو مود
كلاسيكو مود

كلاسيكو 3
كلاسيكو 3

مباراة الكلاسيكو اليوم
مباراة الكلاسيكو اليوم

كلاسيكو
كلاسيكو

المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة ستقام في الجولة التمهيدية للموسم الجديد للفريقين ، ويعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات الرسمية والودية معًا ، حيث حقق 116 فوزًا مقارنة بـ. 104 لريال مدريد ، اعتبارًا من المباراة الأخيرة بينهما في 20 مارس .

ريال مدريد يفوق عدد الانتصارات في المباريات الرسمية بـ 100 انتصار مقابل 97 انتصاراً لبرشلونة.

في الدوري الإسباني (الليغا) ، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 185 مباراة بالدوري الإسباني ، حيث يعود اللقاء الأول في تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في مسابقة الليجا إلى 17 فبراير 1929 ، والتي انتهت. مع فوز ريال مدريد على ملعب برشلونة بنسبة 1/2.

فاز برشلونة 73 مرة على ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني ، مقابل 76 انتصاراً لريال مدريد ، وانتهت 36 مباراة بالتعادل بين الفريقين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.