التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونيخ توصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره الإيطالي يوفنتوس بشأن انتقال اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت إلى الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كريستيان فالكه ، مراسل صحيفة بيلد: “الصفقة الحقيقية تمت .. قبل يوفنتوس عرض بايرن ميونيخ. وسيحصل ماتياس دي ليخت على عقد في بايرن ميونيخ حتى عام 2027”.

كريستيان فالك
كريستيان فالك

في غضون ذلك ، أكد مراسل سكاي سبورتس فابريزيو رومانو أن ماتياس دي ليخت أصبح لاعبًا في بايرن ميونيخ ، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: “ها نحن.! تم التوصل إلى اتفاق شفهي الليلة حيث كانت الأندية على اتصال طوال اليوم .. تم قبول العرض النهائي من قبل يوفنتوس مقابل حزمة تزيد قيمتها عن 80 مليون يورو. لقد وافق بايرن دي ليخت بالفعل على الشروط الشخصية وسيوقع حتى يونيو 2027 “..

دي يخت
دي يخت

وقع دي ليخت مع يوفنتوس في صيف 2019 قادما من أياكس في صفقة بلغت قيمتها نحو 85.5 مليون يورو.

يحرص المنتخب البافاري بشدة على اختيار قلب الدفاع الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا ، ويبدو أنهم عازمون على التعاقد معه هذا الصيف.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد كشفت في وقت سابق عما حدث في الجلسة الأولى التي جمعت المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حمديتش ومسؤولي يوفنتوس للاتفاق على تفاصيل انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع السيدة العجوز. للفريق البافاري.

وبحسب الصحيفة ، قدم بايرن أول عرض له مقابل دي ليخت ، وهو 60 مليون يورو + 10 ملايين مكافأة ، ورفض يوفنتوس العرض ، حيث يريد الإيطاليون نحو 80 مليون يورو ، والمفاوضات مستمرة بين الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.