التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن نادي المحترفين السعودي ، ضمن صفوفه ، الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي ، استوفيا شرط رواتب موظفي النادي ، للحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل لاعبين جدد خلال الفترة الحالية. فترة الانتقالات الصيفية بقيادة الدولي المصري طارق حامد لاعب الزمالك السابق.

وأكدت صحيفة الرياضة السعودية ، نقلاً عن مصادر خاصة ، أن إدارة الاتحاد استوفت شرط راتب النادي ، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، والإدارة. أخيرًا دفع الفريق الغربي رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وبينت الصحيفة أن الدائرة المالية بالاتحاد تواصل مباحثاتها مع لجنة الكفاءة بوزارة الرياضة لمتابعة مستحقات القضايا الجارية..

أعلنت لجنة الكفاءة المالية بالوزارة ، عن الالتزامات المستحقة حتى 31 مارس الجاري ، والتي بلغت نحو 42 مليون ريال على الاتحاد ، على أن يتم الوفاء بها قبل 21 أغسطس..

وأضافت الصحيفة ، أن هناك رغبة من عدد من الأندية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، منها ضمك والخليج ، لاستقطاب الثنائي حازم الزهراني وعمر الدخيل ، لاعبي الفريق ، على سبيل الإعارة..

الثنائي المصري ، طارق حامد ، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف فريق الاتحاد ، ومواطنه أحمد حجازي ، يخضعان حاليًا للتدريب البدني داخل المعسكر التحضيري للفريق الغربي ، والذي يجري في مدينة سيفيلد النمساوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.