التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية سعودية ، أن نادي الاتحاد السعودي للمحترفين ، ضم في صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد نجمي الفائز من مصر ، بقرار مفاجئ بشأن مفاوضات التعاقد مع ظهير أيسر الفيحاء أحمد باسعود. .

وذكرت صحيفة الرياضة السعودية أن إدارة الاتحاد قدمت عرضاً رسمياً بقيمة 4 ملايين ريال لإدراج اللاعب ، لكن الطلب رفض بسبب رغبة الفيحاء في الحصول على 7 ملايين ريال للموافقة على بيع اللاعب هذا الصيف.

وذكرت صحيفة الرياضية ، أن مسؤولي نادي الفيحاء قرروا التراجع عن فكرة التعاقد مع باماسود دون إبداء الأسباب ، الأمر الذي أثار دهشة مسؤولي الفيحاء رغم ترحيبهم ببيع اللاعب هذا الصيف.

وذكر التقرير أن إدارة الفيحاء لا تمانع في بيع مسعود ، سواء لاتحاد جدة أو أي فريق آخر ، هذا الصيف ، بشرط أن يكون عرض مالي جيد يتناسب مع إمكانيات اللاعب.

وأضاف التقرير أن إدارة الفيحاء تلقت ، خلال الفترة الماضية ، رغبة من أحد أندية العاصمة للحصول على خدمات الظهير الأيسر ، لكن حتى الآن لم يرد أي عرض رسمي للاعب ، مؤكدا أنه الفيحاء لم يغلق ملف بيع لاعبه حتى الآن.

وانضم بماسود الظهير الأيسر البالغ من العمر 26 عامًا إلى نادي الفيحاء في يوليو 2018 قادماً من الهلال ، بعقد يمتد حتى يونيو 2023.

لعب بامسود 31 مباراة بقميص الفيحاء في مختلف المسابقات الموسم الماضي وتمكن من تسجيل هدف وهدفا.

في الموسم الماضي ، كان الاتحاد راضياً عن الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب للموسم الثالث على التوالي والثامن عشر في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.