التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي ، اليوم الخميس ، إتمام عقده رسميًا مع دوايت مكنيل حتى عام 2027.

ونشر إيفرتون بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت ، جاء فيه أن دوايت مكنيل وقع مع إيفرتون من بيرنلي عقدًا مدته خمس سنوات حتى نهاية يونيو 2027..

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هو ثالث توقيع للبلوز هذا الصيف ، بعد وصول زميله السابق في كلاريتس جيمس تاركوفسكي وإعارة المدافع البرتغالي روبن فيناجر..

ينتقل ماكنيل الدولي الإنجليزي تحت 21 عامًا إلى ميرسيسايد بعد أربع سنوات من العمل كمحترف في Turf Moor ، وخلال هذه الفترة شارك في أكثر من 140 مباراة وغاب عن مباراتين فقط في الدوري الممتاز منذ ديسمبر 2018..

وتابع البيان أن ماكنيل احتل المركز الثاني في أنجح المراوغات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بـ 90 تمريرة والثالث لأكبر عدد من التمريرات (199) ، بعد أن احتل المركزين الرابع والخامس على التوالي في الحملتين السابقتين وقادر على اللعب في أي من الجناحين. .

من جانبه ، قال اللاعب عند انضمامه: “إنه شعور رائع أن أوقع عندما سمعت عن اهتمام إيفرتون ، كنت أرغب في إنجازه على الفور بسبب النادي ومدى جودة الفريق. عند التحدث إلى المدير حول ما يريدونه للمضي قدمًا ، فقد أثار حماسي حقًا وناشدني. أردت أن أكون جزءًا منه. يعرفني كلاعب ، وكذلك مدير كرة القدم كيفن ثيلويل. أريد أن أعمل بجد وأن أبلي بلاءً حسنًا للفريق والجماهير..

وتابع اللاعب الإنجليزي: أشعر أنني ألعب تحت قيادة مدرب مثل فرانك لامبارد ، سيساعدني في رفع إحصائياتي – وهذا ما أريد القيام به وتحسين مستواي. أيضًا ، الآن أنا محظوظ لكوني في نفس الجانب مع الجماهير وأتطلع إلى المضي قدمًا“.

وُلد ماكنيل في روتشديل ، وانضم إلى أكاديمية بيرنلي في سن الرابعة عشرة ، وظهر لأول مرة قبل عيد ميلاده التاسع عشر في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث..

فاز بلقب إنجلترا تحت 21 عامًا في أكتوبر 2019 ضد سلوفينيا واستمر في الظهور مع منتخب الأسود مع زملائه الجدد في فريق البلوز بن جودفري وتوم ديفيز..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.