التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الهلال السعودي ، غياب مهاجمه النيجيري أوديون إيغالو ، عن رحلة الفريق إلى مدينة برمنغهام الإنجليزية التي تستضيف المعسكر التحضيري للموسم الجديد ، والذي سيشمل خوض عدة مباريات ودية ، ونشر النادي بيانا. عبر حسابها على “تويتر” معلنة عدم قدرة النيجيري أودين إيغالو على مرافقة الفريق. إلى معسكر برمنغهام لأسباب قانونية تتعلق بقضية عائلية ، وأوضح أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيل خاص في مقر تدريب الهلال بالسعودية.

بدأ الهلال السبت الماضي تدريباته السبت الماضي بعد انتهاء الإجازة الموسمية التي منحها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” للاعبين ، حيث ساد الجانب البدني واللياقة البدنية على الحصة التدريبية التي استضافها الأمير تركي. استاد بن سلطان بمقر النادي ، حيث بدأت التدريبات بالجري حول الاستاد ، بعد أن فرض الجهاز الفني عددًا من التمارين البدنية ، والتي اختتمها اللاعبون بتطبيقات اللياقة البدنية بالكرة..

وفي الوقت نفسه ، تتواصل راحة سلمان الفراج ، قائد فريق الهلال ، بعد أن خضع لراحة سلبية منذ نهاية الموسم الرياضي ، بعد إصابته بكسر في الساق ، حيث يمتد الباقي حتى الوسط. في الشهر المقبل ، على أن يتم إجراء فحص في نهايته لتحديد حالته وتحديد برنامج تأهيله ، في حين أجرى عبد الإله المالكي برنامجه التأهيلي في قاعة التحضير البدني بمقر النادي ؛ فيما يواصل الثنائي متعب المفرج وصالح الشهري برامج العلاج والتأهيل المعدة لهما مسبقًا. هذا في سبيتار“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.