التخطي إلى المحتوى

أذهل بليك بيري الجمهور في بطولة فنون القتال المختلطة مجلس العمل المتحد“A1 Combat 4” ، نهاية الأسبوع الماضي ، عندما حاول خوض الجولة الثانية من مباراته رغم إصابته بكسر في أنفه ، لكنه أراد بشدة مواصلة القتال ، وتعرض بليك بيري لإصابة عندما طرده خصمه مارسيل ماكين. في الجولة الأولى من مباراة وزن خفيف في ستوكتون ، كاليفورنيا ، ولكن بطريقة ما تمكنت من التمسك بجرس نهاية الجولة.


مباراة بيري و ماكلين

وجاء في تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه “لم يكن هناك ما يستطيع مساعده الركن أن يفعله لعلاج الكسر الشديد غير مسح الدم ، لكن بيري قفز على قدميه مستعدًا للقتال مرة أخرى ، لكن الأمر هنا كان الأمر متروكًا للحكم والطبيب في الصف الأول فقط للتوقف بعد أن قرع الجرس في الجولة الثانية ، حتى أن بيري وضع يديه معًا كما لو كان يصلي وتوسل إلى الطبيب للسماح له بالاستمرار ، لكن توسلاته لم تصم آذان.”

بيري
بليكبيري

وكتب بليك بيري لمعجبيه على إنستغرام “لسوء الحظ ، لم يسمح لي الطبيب بالخروج للجولة الثانية من معركتي الليلة الماضية ، وعلى الرغم من أن القتال لم يكن سوى جولة واحدة ، ما زلنا نعود إلى المنزل”. وقال مازحا ، “شكرا لكل من أخرجني. أنا أتعافى بسرعة وقد حجزت بالفعل مباراة في نهاية الأسبوع المقبل.”

كما نشر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بعض اللقطات للطبيب وهو يعيد أنفه إلى وضعه الطبيعي ، ويبدو أنه يجري العملية بدون مخدر ، وكانت هذه هي المباراة الاحترافية الثانية فقط في مسيرة بيري المهنية ، حيث شارك المقاتل في وقت لاحق تحديثًا. بالنسبة لحالته مع الدكتور ديفيد عباسي ، كشف أنه لن يحتاج إلى عملية جراحية ، فقط محاذاة جيدة لإعادة وجهه إلى شيء قريب من الطبيعي.

بيري وصديقته
بيري وصديقته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.