التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الأحد ، أن النجم الفرنسي بول بوجبا رحل عن فريقه يوفنتوس ، صباح اليوم الأحد ، بسبب إصابته ، وسط شكوك حول انضمامه إلى المباراة الودية أمام برشلونة ، فجر الأربعاء المقبل.

نشرت صحيفة La Gazzetta dello Sport فيديو للنجم الفرنسي يمشي ببطء ويعرج ويظهر متأثرًا بإصابته ، وعاد إلى غرفة الملابس برفقة اثنين من إداريي الفريق ، حيث لم يعلن النادي تفاصيل الإصابة حتى الآن. ..

وأضافت الصحيفة الإيطالية: لا يوجد شيء خطير ، بوجبا سيحتاج للراحة ليوم أو يومين قبل العودة للتدريبات.

فيما أكد جيانلوكا دي مارزيو ، الصحفي الشهير بقناة سكاي سبورت الإيطالية ، توقف النجم الفرنسي خلال التدريبات الصباحية وخرج من الملعب وهو يعرج ، بسبب انزعاج طفيف في الركبة ، مما اضطره لترك تدريب الفريق ، موضحا أن الإصابة. ، مع ذلك ، ليست خطيرة ، كما أشار اللاعب. أثناء خروجه من المدرب خدعه ليؤكد أن الأمر بسيط.

يستعد يوفنتوس لمواجهة برشلونة ، فجر الأربعاء المقبل ، في إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد..

وشارك بوجبا في لقاء يوفنتوس الأول في الاستعدادات للموسم الجديد ضد المكسيكي شيفاس ، حيث نجح فريق السيدة العجوز في الفوز بهدفين دون رد.

رحل بوجبا عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم ، بعد انتهاء عقده مع المنتخب الإنجليزي ، ليقرر العودة إلى يوفنتوس..

دافع بوجبا عن ألوان يوفنتوس بين عامي 2012 و 2016 بعد فترة أولى مع يونايتد ، حيث تخرج من فرق الشباب..

شارك بوجبا في 177 مباراة مع يوفنتوس سجل خلالها 34 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة ، قبل أن يغادر في 2016 وينضم إلى مانشستر يونايتد..

فاز بوجبا بالدوري الإيطالي 4 مرات ، وكأس إيطاليا مرتين ، وكأس السوبر الإيطالي 3 مرات ، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2015..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.