التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن فريق إسبانيول الإسباني انتقل لضم مهاجم فولفسبورج عمر مرموش ، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية ، فيما أحجم نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج عن بيع اللاعب.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، إن مرموش موجود على رادار إسبانيول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ويخصص النادي الإسباني 5 ملايين يورو لشراء اللاعب المصري ، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2023.

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام العديد من الأندية بضم عمر مرموش في ميركاتو الصيف الحالي ، بعد أن خرجت الصحافة الأوروبية في الأيام القليلة الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك إسبانيول. مع رغبة شتوتجارت في استعادته مرة أخرى بعد استعارته الموسم الماضي.

وقاد المهاجم المصري الشاب فريقه فولفسبورج للتأهل للدور الثاني من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023 بعد فوزه على مضيفه كارل زايس جينا من الدرجة الرابعة بهدف نظيف في الأول. دور كأس ألمانيا.

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج في المباراة في الدقيقة الثانية من المباراة ، بدلا من إضاعة المباراة ، من رأسية رائعة وضعت على يسار حارس الخصم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.