التخطي إلى المحتوى

أكد الدنماركي كريستيان إريكسن ، الوافد الجديد لمانشستر يونايتد ، أنه يسعى لبذل قصارى جهده من أجل المساهمة في قيادة فريقه للتتويج بالألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال إريكسن في تصريحاته خلال تصريحاته: “أنا رجل يريد أن ألعب كرة القدم ، ومع قدوم المدرب تين هاج ، الأفكار التي كانت لديه ، وكذلك مع محادثاتي معه ، أعني أنني أستطيع أن أرى نفسي ألعب كرة القدم في مانشستر”. عرضه لوسائل الإعلام.

وأضاف “مانشستر يونايتد لديه تاريخ رائع ومن الجميل أن تكون جزءًا من شيء تاريخي للغاية. في الوقت نفسه ، مانشستر يونايتد ناد كبير جدًا ، إن لم يكن الأكبر”.

“طموحنا بالطبع هو العودة إلى القمة. لطالما كان تاريخ النادي وحلمه هو الأفضل. الهدف هو الفوز بالألقاب.”

وتابع النجم الدنماركي تصريحاته قائلاً: “أريد أن ألعب بشكل سيء للغاية. جئت ليس فقط من أجل الشعار بل لألعب كرة القدم. وبعد محادثاتي مع المدرب وسماع أفكاره ، كانت هذه الأشياء مثالية لاتخاذ القرار. كنت أتخيل نفسي في السابق كلاعب لمانشستر. إنه ناد كبير للغاية ، إن لم يكن الأكبر. من الجيد أن أكون جزءًا من هذا النادي “.

وأعلن مانشستر يونايتد مؤخرًا عن توقيع الدنماركي كريستيان إريكسن ، بعقد يربطه بالشياطين الحمر في غضون 3 سنوات حتى عام 2025..

وخاض لاعب الوسط 115 مباراة مع الدنمارك وسجل 38 هدفا لبلاده. لعب إريكسن 237 مباراة في الدوري الإنجليزي ، وسجل 52 هدفًا وصنع 71 تمريرة حاسمة.

FYmfgkFXEAMPQOB

FYmfgj9XgAIe_6Q

FYmfecmWIAANlpf

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.