التخطي إلى المحتوى

ينتظر جمهور نادي النصر السعودي مسيرة رائعة مع الحارس الجديد ديفيد أوسبينا الذي حل محل المصري محمد أبو جبل لحراسة الوكر العالمي ، حيث يعتبر الدولي الكولومبي من أشهر حراس المرمى في أوروبا. .

يتمتع الكولومبي ديفيد أوسبينا بخبرات احترافية ناجحة مع عدد من الأندية الأوروبية أشهرها نادي أرسنال ونابولي الإيطالي..

لعب أوسبينا 70 مباراة مع آرسنال ، حصل منها على 27 مباراة نظيفة. كما لعب 103 مباراة مع نابولي بإيطاليا سجل خلالها 39 مباراة نظيفة..

في المجموع ، خلال مسيرته ، لعب أوسبينا 384 مباراة في أندية مختلفة دافع عن ألوانها ، وترك 136 ورقة نظيفة..

وفاز الكولومبي ديفيد أوسبينا بستة ألقاب ، من بينها كأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس السوبر الإنجليزي ، وكأس إيطاليا مع نابولي..

كما فاز أوسبينا بلقبين للبطولة الكولومبية مع أتليتيكو ناسيونال.

فيما تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد تعاقد فريق النصر السعودي مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية ، حيث وقع حارس نابولي السابق ثنائية. – عقد مع شركة دولية.

بعد أن كان أبو جبل على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص النصر السعودي في الموسم الجديد ، خاصة بعد أن سبق له أن وقع للنادي السعودي وحصل على مزود العقد ، انقلبت الأمور رأساً على عقب وتراجعت إدارة النصر عن إتمام العقد ، و قررت تضمين أوسبينا..

يبحث فريق النصر السعودي حاليا عن عرض مناسب لإعارة محمد أبو جبل لأحد أندية الدوري السعودي ، أو يجوز للاعب الانتقال إلى أي فريق آخر حسب رغبته..

وانتهى عقد أوسبينا نهاية الموسم الماضي ورفض تجديد الفريق الإيطالي ، قبل أن يدخل النصر في مفاوضات معه ويوقع معه..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.