التخطي إلى المحتوى

أقيمت أمس السبت 23-7 2022 عدد كبير من المباريات الودية أبرزها مباراة برشلونة ضد ريال مدريد والتي جمعتهما فجر اليوم في الكلاسيكو لاس فيغاس.

برشلونة ضد ريال

حسم نادي برشلونة الإسباني المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0 في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

سجل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27 من تسديدة مدفع على يسار حارس ريال مدريد كورتوا الذي لم يتمكن من إيقافه.

ارسنال vs تشيلسي

حقق أرسنال انتصارا 4-0 على تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد ، في نهائي كأس فلوريدا لكرة القدم الودية ، في أورلاندو ، على هامش استعدادات الفريقين لبدء المباراة الجديدة. الموسم في الولايات المتحدة.

ووقع رباعي أرسنال كل من جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت لوكونجا في الدقائق 15 و 36 و 66 و 92.

بايرن ضد سيتي

تألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور له مع فريقه الجديد مانشستر سيتي ، وسجل هدف الفوز ضد بايرن ميونيخ ، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي إنجلترا وألمانيا ، على التوالي ، على على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل هالاند الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 12 عن طريق جاك غريليش ، قبل توقف المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية واستئنافها مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة على أن تقام في نصفين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط.

جنوب افريقيا مع المغرب

فاز منتخب جنوب إفريقيا بكأس الأمم الأفريقية للسيدات لأول مرة في تاريخه ، بعد فوزه على نظيره المغربي صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 1-2 ، في المباراة النهائية على ملعب الأمير. مجمع مولاي عبد الله الرياضي.

وسجلت هيلدا ماغايا ثنائية المنتخب الجنوب أفريقي في الدقيقتين 63 و 71 من المباراة وسجلت روزيلا أيان هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 80 من المباراة.

فازت جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخها ، بينما تحمل نيجيريا الرقم القياسي برصيد 11 لقباً.

ميلان vs زالاجرسيغ

وخسر نادي ميلان الإيطالي أمام نظيره المجري زالغيرسيتش ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة الودية التي جرت بينهما على “زيتي أرينا” ، في إطار الاستعدادات لبداية الموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من الكالتشيو في 13 أغسطس حتى 4 يونيو 2023 ، بسبب الإيقاف في نوفمبر وديسمبر من أجل إقامة مونديال 2022.

انتر مقابل لانس

تلقى إنتر ميلان الإيطالي هزيمة مفاجئة أمام نظيره الفرنسي لينس بهدف نظيف ، في لقاء ودي جمع الفريقين في إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد 2022-2023.

وسجل لويس أوبيندا هدف فريق لينس الفرنسي بفوزه بالمباراة في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، وجاء من رأسية سارت على يمين حارس إنتر ميلان ، ليحسم المباراة لصالحه.

طرابزون ضد تورينو

خسر المحترف التركي طرابزون سبور ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ، 3-0 ، في مباراة ودية أمام نظيره الإيطالي تورينو ، مساء السبت ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

شارك تريزيجيه لأول مرة مع فريق طرابزون سبور ، بعد انضمامه للفريق خلال ميركاتو هذا الصيف من أستون فيلا.

تريزيجيه لعب 74 دقيقة مع طرابزون في مباراة الليلة ، قبل أن يحل محله إمريهان جيديكلي.

وسجل الفريق الإيطالي نيمانيا راندوفيتش هدفين وأضاف ديمبا تيام الهدف الثالث في الدقائق 20 و 22 و 55 من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.