التخطي إلى المحتوى

أكد كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن ريال مدريد لم يبرم أي عقود خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، مؤكدا أن المجموعة الحالية قادرة على تحسين الأداء بشكل أفضل من الموسم الماضي الذي تحقق فيه لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس “أستطيع أن أقول لكم إننا لن نوقع أحدا”. “سوف يجلب Chwamini و Rudiger الكثير من الجودة للفريق.”.

وأضاف كارلو أنشيلوتي: “لدي فكرة ، وهي محاولة الاعتماد على هازارد كلاعب مهاجم مزيف. قد يكون من الجيد لنا أن يكون في هذا المنصب لدعم كريم بنزيمة في الموسم الطويل”.

وتابع كارلو أنشيلوتي: “نتطلع إلى تكييف اللاعبين الجدد هنا في فلسفتنا. إذا نظرت إلى ما فعلناه في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، فلدينا متسع كبير للتحسين أكثر والقيام بعمل أفضل من الموسم الماضي. نحن لدينا المزيد من الثقة والمعرفة ولدينا مجموعة كبيرة الآن “. “.

وقال أنشيلوتي عن جولة الفريق المقبلة في الولايات المتحدة “لم أزور لاس فيجاس مطلقًا والجميع يتحدث عن ذلك”. “أنا متحمس للذهاب ، حتى لو لم يكن لدي وقت للاستمتاع بها. لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو مدينتان رائعتان للذهاب إليهما. سنواجه فرق ذات جودة عالية.” أنواع مختلفة من الخصائص ، والتي ستكون جيدة لإعدادنا. سنواجه برشلونة ، الذي نعرفه جيدًا ، ثم يوفنتوس ، بصفقات جديدة مثل بوجبا ودي ماريا ، كل شيء سيكون جيدًا لمساعدتنا في الاستعداد للمباراة الرسمية الأولى ضد إينتراخت فرانكفورت “.

وحول مواجهة الغريم اللدود برشلونة في مباراة ودية ، قال أنشيلوتي: “إنها ليست مباراة ودية أبدًا ضد برشلونة. حقيقة أننا نواجههم في وقت مبكر من الموسم جيدة أيضًا. نريد الفوز بهذه المباراة هنا وتقديم عرض ، لأننا نواجههم في وقت مبكر من الموسم. دائما بين ريال مدريد وبرشلونة “.

أوضح أنشيلوتي عن ثنائية الدوري الإسباني وأبطال أوروبا: “الفوز يمنحني الكثير من السعادة ، لذلك أريد الاحتفاظ بلحظة السعادة هذه”.. نود أن نكرر هذا الموسم ما فعلناه الموسم الماضي. نحن نتطلع إلى تكييف لاعبين جدد مع فلسفتنا ، ولدينا مجال للتحسين والقيام بعمل أفضل مقارنة بالموسم الماضي. لدينا المزيد من الثقة والمعرفة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.