التخطي إلى المحتوى

وتعهد نجم برشلونة أنسو فاتي بإعادة المستوى الذي تتمناه جماهير النادي الكتالوني للموسم المقبل ، مؤكدا أنه ليس بكامل قوته لكنه قريب جدا من الوصول إلى 100٪ مما كان عليه.

قال أنسو فاتي في مقابلة مع القناة:tv3“: من الطبيعي أن تلعب بحذر شديد عندما تعود من الإصابة ، لكني أقول لك إنها الدقائق الأولى فقط من المباراة الأولى. ثم نسيت ذلك ، والآن ألعب دون خوف“.

وأضاف أنسو فاتي: نحن نصنع فريقًا جيدًا للغاية ، وتنافسية للغاية ، والتعاقدات الجديدة ستمنحنا الكثير في الموسم ، فهم لاعبون رائعون سيساعدوننا “.

وتابع أنسو فاتي: “نريد الفوز بالألقاب ، نعلم أننا في السنوات الأخيرة فزنا فقط بكأس الملك ولا يمكن السماح بذلك في برشلونة. لدينا خط مهاجم قوي للغاية وسنواجه الكثير من المنافسة. هذا جيد جدا للفريق واللاعبين ولن نهدأ. نعلم أنك إذا لم تعمل جيدًا ، فلن تلعب ، لأنه سيكون هناك لاعب آخر يمكنه اللعب في مكانك ، هذا جيد ، لأنه سيبقينا دائمًا متوترين..

عندما سئلت ، هل فكرت في التقاعد بسبب الإصابة؟ قال أنسو فاتي: “لا ، أبدًا ، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم وعانيت من أسوأ الأمور للوصول إلى هنا ، ما زلت شابًا والمستقبل أمامنا”.

واختتم أنسو فاتي تصريحاته بالقول عن عودة البرغوث الأرجنتيني إلى برشلونة: “بالطبع ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ النادي ، وبالنسبة لنا فهو يستحق نهاية أفضل مع الفريق لأنه قدم الكثير للفريق. . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.