التخطي إلى المحتوى

أعلن الدوري الإنجليزي لكرة القدم “الدوري الإنجليزي” أن أليسون بريتين ، كأول امرأة تتولى هذا المنصب العام ، تولت رئاسة الاتحاد ، بعد تصويت الأندية بالإجماع على تعيينها ، بحسب بيان صادر عن الاتحاد ، اليوم الثلاثاء. ، والتي ذكرت أنه بعد عمليات بحث مكثفة قادتها لجنة ترشيحات الدوري الإنجليزي الممتاز ، كانت أليسون هي المرشح الرئيسي.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها على تويتر: “يسر الدوري الإنجليزي أن يؤكد أن أليسون بريتان هي رئيسه الجديد بعد أن صوتت الأندية اليوم بالإجماع لصالح تعيينها ، وستتولى منصب الرئيس المؤقت بيتر ماكورميك في أوائل عام 2023. “

أعلن اتحاد كرة القدم والدوري الإنجليزي عن إجراءات جديدة هذا الموسم للتصدي للسلوك الإجرامي المعادي للمجتمع الذي شوهد مؤخرًا في ملاعب كرة القدم..

وبحسب بيان رسمي نُشر على الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي ، فإن حزمة الإجراءات ستشمل: “دخول الملعب دون إذن ، حمل أو استخدام قنابل دخان أو ألعاب نارية ، ورمي أشياء ، وتعاطي المخدرات ، وسلوك تمييزي”.“.

وجاء في البيان: “سيتم إبلاغ الشرطة بجميع المخالفين الذين تم تحديدهم ، ويمكن أن تؤدي النيابة العامة إلى الحصول على سجل جنائي دائم”.“.

علاوة على ذلك ، فإن أي شخص يدخل الملعب ومن تم التعرف عليه يحمل أو يستخدم الألعاب النارية أو القنابل الدخانية سيحصل الآن على حظر تلقائي للنادي ، ويمكن أيضًا تمديد هذا الحظر ليشمل الآباء أو الأوصياء على الأطفال الذين يشاركون في هذه الأنشطة.“.

أليسون بريتين
أليسون بريتين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.