التخطي إلى المحتوى

علق ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، على انتقال باولو ديبالا إلى روما خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد سنوات عديدة من مسيرته مع يوفنتوس.

وقال أليجري لدازان “أعتقد أنه النادي المناسب له وأتمنى له كل التوفيق”. “إنه لاعب قدم الكثير ليوفنتوس وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا في روما.”

وردا على سؤال حول سبب شعوره بأن روما هو النادي المناسب ، أضاف: “ديبالا لاعب محترف للغاية ، إلى جانب تامي أبراهام في خط الهجوم ، ثم لديك المدرب جوزيه مورينيو ، وهو جيد جدًا”.

انضم ديبالا إلى يوفنتوس في عام 2015 في نهاية موسم أليجري الأول بصفته البيانكونيري ، وفاز بلقب الدوري والكأس في أول موسم لهما معًا ، وكرر هذا الإنجاز في كل من الموسمين التاليين – حتى وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017..

في الموسم الأخير من الفترة الأولى لماسيميليانو أليجري مع النادي ، استقروا فقط على لقب الدوري الإيطالي لكنهم فشلوا في إضافة كأس واحد في 2021-22 ، عندما عاد مدرب ميلان السابق إلى النادي.

أصدرت روما بيانًا رسميًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أعلنت فيه إدراج باولو ديبالا لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025..

انتهى عقد ديبالا مع يوفنتوس في يونيو الماضي ، وقرر الأرجنتيني عدم التمديد مع البيانكونيري للمغادرة مجانًا والاكتفاء في النهاية بالانتقال إلى روما.

أنهى باولو ديبالا فحصًا طبيًا في مستشفى برتغالي على هامش معسكر روما ، بعد وصوله على متن طائرة خاصة هناك ، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقع باولو ديبالا عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي روما ، مقابل 6 ملايين يورو كراتب سنوي ، بالإضافة إلى 2 مليون يورو كإضافات.

كما وضع نادي روما أيضًا 20 مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب الذي سيكون ساري المفعول اعتبارًا من صيف 2023 في نهاية الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.