التخطي إلى المحتوى

وخسر فريق الميريا الإسباني أمام نظيره قرطبة ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء السبت ، في إطار الاستعدادات لانطلاقة الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وسجل كورو سانشيز هدف الميريا في الدقيقة الثانية من المباراة ، ثم سجل قرطبة هدفين متتاليين في الدقيقتين 5 و 12 عن طريق الثنائي: يوسف ديارا وسيمو بوزيدي على التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي الميريا في المباراة الودية المقبلة مع سان فرناندو في 24 يوليو ، ثم يلتقي ملقا في 29 من الشهر نفسه.

ويلتقي الميريا أيضا مع غرناطة في مباراة ودية استعدادا لمنافسات الليجا في 30 يوليو ، ثم يواجه قرطاجنة في 5 أغسطس ، ثم يختتم استعداداته بمواجهة الهلال السعودي في 7 من نفس الشهر.

حقق فريق الميريا الإسباني انتصاراً معنوياً على نظيره فيليز ، بهدف مجاني ، في المواجهة الودية التي جرت بينهما استعداداً لبداية الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” 2022-2023.

من المقرر أن يفتتح الميريا ، العائد للدوري الإسباني ، موسمه الجديد في الدوري الإسباني ، بمواجهة نارية ضد ريال مدريد ، بطل المسابقة ، يوم الأحد 14 أغسطس ، على استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفي الجولة الثانية ، سيلتقي الميريا مع نظيره إلتشي ، يوم 22 أغسطس ، على ملعب مارتينيز فاليرو ، تليها مباراة إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في 27 من الشهر نفسه.

FYXzVeMWYAECiEo

FYXzVePWAAETgJ_

FYXzVeNWAAc5Ntu

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.