التخطي إلى المحتوى

أعرب تياجو الكانتارا نجم ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، عن سعادته بتألق الوافد الجديد المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز ، في المباريات الودية وتحديداً ضد لايبزيغ في المباراة الودية على ملعب “ريد بول أرينا”. “، والتي انتهت بفوز الريدز بخمس مرات دون رد. سجل نونيز ثلاثية خارقة.

وذكر الموقع الرسمي أن الكانتارا كان اللاعب الأكثر دعمًا لنونيز في الملعب منذ وصوله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وقال تياجو ، تعرفت على نونيز في معسكرنا التدريبي المستمر في النمسا ، فقال: “أنت تريد دائمًا أن الوافد الجديد يكون سعيدا في الفريق ، سعيدا وواثقا “.

وأضاف: “أعتقد أنه حول هذا التكيف الأول لهذه الأهداف الأربعة ، وهو أمر مهم بالنسبة له ومهم بالنسبة لنا في الفترة المقبلة ، خاصة أنه في مرحلة ما من حياتنا كنا صغارًا في الفريق وساعدنا أحد ، لذلك يتم استخدام هذه التجربة لمساعدة اللاعبين الشباب القادمين “.

وختم: “بسبب اللغة أحاول مساعدته قدر الإمكان وجعله جزءًا من دوراتنا وفريقنا”.

يستعد ليفربول لمواجهة الدرع الخيري ضد مانشستر سيتي في 30 يوليو ، والذي سيقام على ملعب كينج باور معقل ليستر سيتي ، وسيبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في أغسطس. 6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.