التخطي إلى المحتوى

وأصيب مصطفى محمد لاعب نادي غلطة سراي التركي ، بجروح خلال التدريبات الجماعية لفريقه في معسكر النمسا استعدادًا للموسم الجديد بقيادة المدرب أوكان بوروك.

وقالت صحيفة “أسبور” التركية ، إن مصطفى محمد أصيب أثناء التدريب وشعر ببعض الألم وترك التدريب دون تحديد مكان الإصابة ، ويمكن تحديد التشخيص بعد الفحوصات الطبية.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة نادي غلطة سراي في الرحيل عن اللاعب المصري ، بعد أن أعرب أوكان ياروك ، المدير الفني ، عن موافقته على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة “فوتوماك” التركية ، إن نادي نانت الفرنسي هو الوجهة المقبلة للاعب ، بعد أن اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المالية لانتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي ، ابتداء من الموسم الجديد.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي غلطة سراي لن يكتفي بأقل من 5 ملايين يورو ، بعد أن قام بشرط شراء اللاعب قبل أيام مقابل 4 ملايين يورو.

وذكرت شبكة CNN التركية ، في تقرير ، أن اللاعب وقع لصالح فريق نانت الفرنسي مقابل 5.8 مليون يورو في بيع نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

بينما قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير سابق ، إن نادي نانت لم ينس مصطفى محمد بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري الفرنسي عام 2020 لولا أن تلتزم إدارة النادي بـ خدمات اللاعب الدولي المصري.

وفي الصيف الماضي ، أكد التقرير أن مصطفى محمد كان على وشك الانتقال إلى بوردو في فرنسا في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية ، لكن الأمر لم ينجح.

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

قال الموقع ” lesvioletsيقترب مصطفى محمد من الانتقال إلى نانت ، في ظل رغبة الأخير في الحصول على خدمات المهاجم المصري لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف التقرير أن مصطفى محمد قد يتقدم على سبيل الإعارة لنانت مقابل ما بين 2 و 2.5 مليون يورو ، بقصد البيع في صفقة تتراوح قيمتها بين 7 و 8 ملايين يورو للنادي التركي.

وضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفها ، خاصة مع تألق اللاعب مع المنتخب المصري والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام نادي غلطة سراي بإيداع 4 ملايين دولار ، في حساب نادي الزمالك ، باقي قيمة مستحقات المهاجم المصري. “TRT” أودعت صحيفة جلاطة سراي التركية مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك ، قيمة المستحقات المتأخرة في صفقة مصطفى محمد ، ليصبح اللاعب ملكا لنادي التكي مرة واحدة ولأجل. الكل..

بعث مسؤولو نادي الزمالك برسالة رسمية إلى نظرائهم في غلطة سراي التركي لإرسال باقي قيمة الصفقة لتفعيل بند الشراء لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الذي سبق أن انتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة. شرط الأهلية مقابل 4 ملايين دولار..

ينتهي عقد مصطفى محمد مع غلطة سراي في صيف عام 2025 ، وسجل المهاجم المصري 18 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 57 مباراة لعبها مع المنتخب التركي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.