التخطي إلى المحتوى

أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر ، بعد أن أوقفت المملكة العربية السعودية رحلات الحج والعمرة من الظروف الخاصة التي كنا نعيشها. التزم بالإرشادات والتدابير الاحترازية ، وبالتالي يبحث الكثير من الناس عن أسعار العمرة خلال موسم رمضان الحالي في مصر في الوقت الحاضر.

سعر رمضان العمرة 2022 في مصر

تفاجأ الجميع بأسعار العمرة خلال موسم رمضان الحالي ذهب بعيدا جدا هذا العام. ثم وتصل الزيادة غير المتوقعة إلى 6000 جنيه طبعا حسب البرنامج السياحي الذي تريد أن تمر به حسب رغبتك الشخصية كالآتي:

تكلفة عمرة مصر 2022

تبدأ هذه الأسعار وقد تختلف حسب برنامج العمرة الذي تقدمه شركة السياحة:

  • سعر العمرة في موسم رمضان الحالي لفئة 5 نجوم: وصل سعرها إلى 50 ألف جنيه ، أي 3200 دولار.
  • أما أسعار العمرة في الموسم الرمضاني الحالي لفئة 4 نجوم: فقد وصل سعرها إلى 40 ألف جنيه أي ما يعادل 2550 دولارًا أمريكيًا.
  • وأسعار العمرة في موسم رمضان الحالي لفئة الفنادق ذات الثلاث نجوم: وصل سعرها إلى 35 ألف جنيه. أي ما يعادل 2250 دولار أمريكي.

أسعار العمرة لشهر رمضان 2022

  • إضافة إلى ما أوضحناه في الفقرة السابقة عن أسعار العمرة خلال موسم رمضان الحالي.
  • لذلك ، هناك رسوم رسمية يجب على الشخص دفعها حتى يتمكن من السفر وأداء العمرة. رمضان وبلغ مجموع هذه التكاليف 2800 جنيه للفرد.
  • بينما تبلغ قيمة هذه المصروفات بالدولار الأمريكي 178 دولاراً.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يُعفى جميع الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من جميع هذه الرسوم ، وقد تم تحديد هذه الرسوم لأن الغرض الرئيسي هو التأمين الطبي للحجاج.

في المقال السابق قدمنا ​​لكم معلومات دقيقة عن أسعار رمضان العمرة 2022 في مصر. يأتي ذلك بعد إعلان المملكة العربية السعودية عودة رحلات الحج والعمرة ، مع الحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية. لا أحد لم يتلق اللقاح ، على الأقل الجرعتين الأولى والثانية ، لا يمكنه دخول أراضيها. كما تلتزم بفترة العزل والحجر الصحي عند دخولها وخروجها من المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.