التخطي إلى المحتوى

أعرب نجم ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد عن سعادته بالتفاهم الواضح على أرض الملعب مع النجم المصري محمد صلاح ، بعد هدف الأخير ضد كريستال بالاس أمس.

وأحرز الفرعون المصري هدف ليفربول الثاني في مرمى كريستال بالاس ، والذي كان بمثابة تمريرة للاعب الإنجليزي الدولي ، وقال أرنولد عقب المباراة لموقع ناديه الرسمي: “هدف هندرسون الأول سجل كثيرًا في التدريبات ، وهو مجرد علامة مميزة. له في السنوات الماضية “.

وقال أرنولد “من الواضح أن هناك اتصال تلقائي بيني وبين محمد صلاح”.

وختم تصريحاته: “كان من الجيد مشاركة هدف جديد بعد فترة من الغياب ، كان من الرائع إنشاء هدف جديد له لتحقيق الفوز ، وهو أهم شيء”.

منحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ليفربول ضد كريستال بالاس للاعب المصري الدولي ، بعد تألقه اللافت وقدرته على تسجيل هدف وخلق أكثر من فرصة خلال اللقاء ، وسجل هدف. أهداف الريدز وجوردان هندرسون ومحمد صلاح.

وحصل محمد صلاح على 8 درجات كأفضل أداء خلال المباراة التي أقيمت في ختام الجولة الآسيوية التي شهدت مواجهتي الفريق أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.

وقالت الصحيفة عن محمد صلاح إنه أصبح عامل جذب كبير للنادي ، حيث استقبل هتافات الجماهير في المباراة بشكل كبير ، بخلاف قدرته على التسجيل ، رغم أنه كان محظوظًا فيها ، لكن لمساته وتحركاته الذكية. يعني أنه يستحق أن يكون الأفضل.

وأكدت الصحيفة أن فابيو كارفالو وهارفي إليوت تلقيا تقييماً مماثلاً لمحمد صلاح ، لكنهما لم يلقيا نفس القدر من الثناء ، وتم تسليط الضوء على الأخطاء التي ارتكباها.

بدون عنوان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.