التخطي إلى المحتوى

أنهى فريق مانشستر يونايتد جولته التحضيرية في آسيا وأستراليا بعد أن لعب 4 مباريات ودية ، انتهت آخرها بالتعادل الإيجابي مع أستون فيلا 2-2.

لعب مانشستر يونايتد 4 مباريات في الجولة الآسيوية والأسترالية حيث حقق 3 انتصارات وتعادل واحد وسجل نجومه 12 هدف واحد بينما تلقى المرمى الألماني 4 أهداف.

يواصل مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد ، حيث لعب 4 مباريات ودية ضد ليفربول وفاز 4-0 دون رد. في المباراة الثانية ، فاز أيضًا 4-1 على ملبورن فيكتوري الأسترالي ، بينما فاز في اللقاء الثالث على كريستال بالاس بثلاثة أهداف لواحد وتعادل أخيرًا مع أستون فيلا. 2-2 .

سيسافر مان يونايتد إلى أوسلا السويدي ، حيث سيلعب مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في 30 يوليو ، ثم ينهي استعداداته ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو..

عزز مان يونايتد صفوفه بصفقات رفيعة المستوى ، حيث وقع مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ، من أياكس ، والمدافع الهولندي مالاسيا ، ولاعبة الوسط الدنماركية كريستين إريكسن..

في المباراة الأخيرة في أستراليا ، حول فريق أستون فيلا بهدفين إلى تعادل مثير في الوقت القاتل ضد غريمه مانشستر يونايتد ، أمس السبت ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب بيرث أرينا في أستراليا ، كجزء من المباراة. استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.