التخطي إلى المحتوى

واصل فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني ، نتائجه الرائعة خلال الجولة التحضيرية استعدادًا لبدء منافسات الموسم المقبل 2022-2023 في أغسطس المقبل.

فاز ارسنال على تشيلسي بأربعة

حقق أرسنال انتصارا 4-0 على تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد ، في نهائي كأس فلوريدا لكرة القدم الودية ، في أورلاندو ، على هامش استعدادات الفريقين لبدء المباراة الجديدة. الموسم في الولايات المتحدة.

نجح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا في الفوز بالمباريات الخمس الودية التي خاضوها هذا الصيف كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد.

حقق أرسنال 5 انتصارات متتالية

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إيبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف ، ثم تغلب على نورمبرج الألماني 5-3 ، قبل أن ينجح في التغلب على إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال فوزًا مقنعًا على أورلاندو سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3/1 في الجولة الأخيرة من البطولة الودية ، قبل أن يسقط تشيلسي بأربعة أهداف مدوية.

سيفتتح أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في 5 أغسطس في سيلهيرست بارك.

ارسنال يقضي أكثر في الصيف

من ناحية أخرى ، تصدر نادي أرسنال قائمة أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقًا للمال خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، بعد إتمام صفقة الظهير الأيسر الأوكراني ألكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي.

نجح أرسنال في إبرام صفقته الخامسة خلال موسم ميركاتو الصيف الحالي ، بعد توقيع زينتشينكو من مانشستر سيتي ، بصفقة بلغت 32 مليون جنيه ، ليرتفع قيمة إنفاقه هذا الصيف إلى 121.5 مليون جنيه.

أصبح زينتشينكو خامس صفقة تعاقد مع آرسنال خلال ميركاتو هذا الصيف ، بعد انضمام جابرييل جيسوس وماركينهوس ومات تورنر وفابيو فييرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.