التخطي إلى المحتوى

سيواجه فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني ، مواجهة قوية ضد إشبيلية الإسبانية ، اليوم السبت ، في نهائي كأس استاد الإمارات 2022 على أرض ملعب “الإمارات” المعقل. من المدفعية.

موعد مباراة أرسنال وإشبيلية

تقام مباراة أرسنال ضد إشبيلية الإسباني ، ضمن بطولة كأس الإمارات الودية ، الساعة 1:30 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. ملعب الإمارات معقل ارسنال.

وعلى قيد الحياة ويملك ارسنال فترة استعداد جيدة ، بعد تحقيق انتصارات عديدة في مبارياتهم الودية ، قبل دخول الموسم الجديد في 5 أغسطس ، افتتح الدوري الإنجليزي.

نجح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا في الفوز بالمباريات الخمس الودية التي خاضوها هذا الصيف كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد.

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إيبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف ، ثم تغلب على نورمبرج الألماني 5-3 ، قبل أن ينجح في التغلب على إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال فوزًا مقنعًا على أورلاندو سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3/1 في الجولة الأخيرة من البطولة الودية ، قبل أن يسقط تشيلسي بأربعة أهداف مدوية.

سيفتتح أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في 5 أغسطس في سيلهيرست بارك.

ارسنال vs اشبيلية

من جانبه ، قال ميكيل أرتيتا إن هناك الكثير مما يدعو للتفاؤل بعد الفوز الخامس على التوالي في مرحلة ما قبل الموسم ، لكنه حث الجماهير أيضًا على عدم الانجراف بعيدًا..

أضاف:أعتقد أنه من الجيد الحصول على بعض الزخم ، وإنهاء الجولة بالطريقة الصحيحة ، وإعطاء بعض المرح لمشجعينا وكل من ساهم في جعل هذه الجولة ممكنة. حان الوقت الآن للعودة إلى لندن ، للتركيز والاستمرار في إجراء التحسينات والخطوات إلى الأمام “..

“إنه مثالي لأي مدرب تطلبه ، كلما حصلت على اللاعبين مبكرًا ، كان ذلك أفضل.” لأنك بحاجة إلى إشراكهم في تماسك الفريق ، وفهم بعضهم البعض ، والاسترخاء والتواصل الاجتماعي حول الفريق.

ارسنال vs اشبيلية

وأنهى فريق أرسنال الموسم الماضي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس برصيد 69 نقطة وفشل في التأهل لدوري الأبطال ، بينما احتل إشبيلية المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني الممتاز الموسم الماضي برصيد 70 نقطة.

تصدّر أرسنال قائمة الأندية الإنجليزية التي أنفقت معظم الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، بعد إتمام صفقة الظهير الأيسر الأوكراني ألكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي.

نجح أرسنال في إبرام صفقته الخامسة خلال موسم ميركاتو الصيف الحالي ، بعد توقيع زينتشينكو من مانشستر سيتي ، بصفقة بلغت 32 مليون جنيه ، ليرتفع قيمة إنفاقه هذا الصيف إلى 121.5 مليون جنيه.

وأصبح زينتشينكو خامس صفقة لأرسنال هذا الصيف ، بعد انضمام جابرييل جيسوس ، وماركينهوس ، ومات تورنر ، وفابيو فييرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.