التخطي إلى المحتوى

أكد ميكيل أرتيتا ، المدير الفني لنادي أرسنال ، أن النجم المصري محمد النيني ، الأوكراني ألكسندر زينتشينكو ، لاعب فريد ، قبل أن ينضم إلى أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، القادم من مانشستر سيتي.

وفي حديثه إلى موقع أرسنال الرسمي حول التعاقد مع زينتشينكو ، قال أرتيتا: “نحن سعداء للغاية بوجود زينتشينكو. إنه لاعب أعرفه جيدًا على المستوى الشخصي وقد تابعته بعد وقتي مع مانشستر سيتي. لاعب عالي الجودة يمنحنا المزيد من الخيارات والإبداع “.

“لا يتعلق الأمر بالمنصب الذي سيشغله زينتشينكو فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالبراعة التي سيقدمها لنا في الهجوم والدفاع. لديه شخصية عظيمة وأنا سعيد لأن الجميع بذل جهدًا كبيرًا لإحضاره إلى هنا.”

وتابع أرتيتا قائلاً: “إنه شيء لن أنساه أبدًا لأنه كان دائمًا أول من يتدرب في السيتي وأول من يطالب دائمًا بالمزيد ومستوى اهتمامه ويقرر اللعب على أعلى مستوى وتحقيق إمكاناته.

وقال بيان أرسنال إن ألكسندر زينتشينكو انضم للنادي بعقد طويل الأمد من مانشستر سيتي. يتمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بخبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الدولية ، حيث شارك في 128 مباراة مع مانشستر سيتي ولعب 52 مباراة مع أوكرانيا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة الظهير الأيسر الأوكراني تكلف أرسنال 32 مليون جنيه إسترليني ، ووقع عقدًا لمدة 4 سنوات يستمر حتى عام 2026.

أصبح زينتشينكو خامس صفقة تعاقد مع أرسنال خلال موسم ميركاتو الصيف الحالي ، بعد انضمام جابرييل جيسوس وماركينهوس ومات تورنر وفابيو فييرا إلى النادي كوافدين جدد للنادي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.