التخطي إلى المحتوى

مسح نتائج التحضير لعام 2022 للسنة السادسة الإعدادية مع رقم الامتحان ، بالتزامن مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي لنتائج طلاب السنة السادسة من الدور الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية. العراق 2022 نجد ان عمليات البحث تتزايد بشكل كبير عن كيفية الحصول على نتائج الطلاب الكترونيا من خلال الموقع المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية اضافة الى معرفة موعد اعلان النتائج بعد ان يكون الطلاب قد اكمالوا امتحانات الجولة الاولية للطلبة السنة التحضيرية السادسة في جميع محافظات العراق بشكل عام.

مسح نتائج 2022 الاعدادي للسنة السادسة بالكلية مع رقم الامتحان

أعلنت بعض الاشتباكات مع وزارة التربية والتعليم العراقية في الأيام الأخيرة ، أنه تم تصحيح نسبة كبيرة من امتحانات طلاب الصف السادس الاعدادي للدور التمهيدي في جميع محافظات العراق للعام الدراسي الحالي. المرحلة النهائية قبل إعلان النتائج إلكترونياً. ولفتت الوزارة إلى أنه من المتوقع إعلان النتائج وعرضها إلكترونيا في الأيام المقبلة ، بعد موافقة وزارة التربية العراقية على النتائج ، حيث أنهى الطلاب أداء امتحانات العام الدراسي الذي يتضمن السنة الإعدادية السادسة في جميع المحافظات خلال الفترة الماضية بناء على الشيكات والتعليمات المقدمة من وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط لاستخراج نتائج الدور السادس الاعدادي

في إطار اعتماد وزارة التربية والتعليم العراقية لأساليب حديثة ومتقدمة في تقديم الخدمات للطلاب ، والتي يتم تحديدها إلكترونياً ، أتاحت وزارة التربية العراقية الحصول على نتائج طلبة السنة السادسة الإعدادية في جميع محافظات العراق إلكترونياً. مباشرة من خلال رقم الطالب عبر موقع الوزارة ، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا ، لقد قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة.
  • اختيار ايقونة الحصول على نتائج تلاميذ الصف السادس للمرحلة الاعدادية في العراق.
  • تحديد محافظة الطالب ثم إدخال رقم الامتحان بالشكل المطلوب مكانه.
  • اختر رمز نتيجة الاستخراج لتظهر على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.