التخطي إلى المحتوى

سيتم الإعلان عن نتائج الدورة السادسة للكلية 2022 للدورة الأولى pdf من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال موقع إلكتروني ناجح إلى جانب نتائجنا. حيث يقوم الطلبة العراقيون حاليا بدراسة نتائج المقدمة الاعدادية السادسة. بعد اجتياز الامتحانات التي اجريت مؤخرا بحضور في مختلف المحافظات العراقية. هذا فيما يخص الفرعين العلمي والأدبي ، وبحسب ما تم إبلاغنا به أكملت الوزارة عملية تصحيح دفاتر الامتحانات الخاصة بالطلبة ، ويبقى الآن فقط تدقيق النتائج وضبط النتائج. من الطلاب. الدرجات قبل رفعها على موقع النتائج واجتيازها ، والطلاب يعيشون حاليا في حالة من القلق والتوتر ينتظر نتائج السادس الاعدادي 2022 وسنتحدث من خلال هذا المقال عن الموضوع في التفاصيل ، ثم تابعنا.

نتائج الاعدادية السادسة 2022 الدور الاول pdf

طلاب عراقيون يستفسرون على الرابط عن نتائج السنة السادسة الاعدادية 2022 الدور الاول pdf واجتياز الطلبة العراقيين الامتحانات في ظروف استثنائية. تم اتباع كافة الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا حفاظا على سلامة الطلاب. ستكون النتائج متاحة عبر الرابط السادس للنتائج التمهيدية ، ويمكن الاستفسار عنها عبر الآتي:

  • أولاً: يجب على الطالب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • ثانياً: ينقر على الخانة الخاصة بنتائج الدورة السادسة الإعدادي 2022.
  • ثالثاً: بعد ذلك يختار اسم المحافظة التي ينتمي إليها ويدخل رقم جلسة الامتحان في الخانة المخصصة له.
  • رابعًا: يضغط على الزر لاستخراج نتائج السنة السادسة من الجولة الأولى وتظهر نتائجه مع العلامات التي حصلت عليها في الامتحانات في مختلف المواد.

بالإضافة إلى ذلك ، بدأت معظم المحافظات في تنزيل النتائج للطلاب كملف pdf. ومن المحافظات العراقية التي تم تحميل نتائج طلابها ما يلي: الرصافة 1 و 2 و 3 واسط والبصرة. فيما مازالت المحافظات التالية تنتظر نتائجها: الكرخ 1 ، 2 و 3 ، النجف ، ذي قار ، القادسية ، صلاح الدين ، الانبار ، بابل ، ميسان ، المثنى ، كركوك.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الأولى ، pdf. ما ينتظره آلاف الطلاب العراقيين الذين اجتازوا الامتحانات مؤخرًا ، ويمكنهم الاستعلام عنه من خلال رقم الامتحان من خلال موقع النتائج الخاص بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.