التخطي إلى المحتوى

نتائج المرحلة الاعدادية السادسة الاعدادية 2022 الجولة الاولى والتي ينتظرها آلاف الطلبة العراقيين. الجهة المسؤولة هي وزارة التربية والتعليم العراقية. وتجدر الإشارة إلى أن معظم المحافظات العراقية قد بدأت تدريجياً في زيادة نتائج الطلاب. ومن المقرر أيضًا إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة في كل من المحافظات التالية التي سنذكرها لكم. وهي ميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية والأنبار بالإضافة إلى بابل وصلاح الدين وبغداد والرصافة. الكرخ 1 ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، الرصافة 1 ، الرصافة 2 ، الرصافة 3 ، السليمانية ، أربيل ، دهوك. وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح واجبات الطلاب والتحقق من درجاتهم. إنه في كل من الأقسام العملية الأدبية والبيولوجية والتطبيقية. في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل نتائج طلاب الجولة الأولى من خلال هذا المقال تابعونا.

نتائج الدور الاول الاعدادي السادس الاعدادي 2022

وأكد مديرو التربية والتعليم وكذلك المدارس الانتهاء من التصحيح ، وسيتم إعلان نتائج الدورة السادسة الإعدادية الإعدادية 2022 الدور الأول. سيتم ذلك من خلال موقع ويب ناجح ونتائجنا التي وضعتها وزارة التربية والتعليم العراقية. يمكن للطلاب وأولياء أمورهم استرداد نتائج الكلية السادسة 2022. ويتم الاستفسار عنها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة واتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً ، يجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر الانترنت.
  2. ثانياً: في الخطوة التالية يختار الطالب الخيار الثالث للنتائج ، المعدل الأولي ، الجولة الأولى ، ثم يحدد المحافظة العراقية التي ينتمي إليها.
  3. ثالثًا: بعد ذلك يقوم بالضغط على زر التحميل الموجود أمام اسم المحافظة ليتمكن الطالب من عرض الملف الذي قام بتنزيله على الحاسب الآلي.
  4. أخيرًا يمكن للطالب رؤية جميع الدرجات المذكورة في السجل ، ويمكنه البحث عن درجاته باستخدام رقم الامتحان.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال البحث جاريًا من قبل الطلاب الذين لم يتم التحقق من نتائجهم بعد في المحافظات التي يقيمون فيها. لا يمكنهم التعرف عليها إلا من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس ، وهذا النهج جزء من دعم التطور التكنولوجي الذي يحدث في مجال التعليم. بمجرد الانتهاء من التصحيحات ، سيتم تحميل نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

بالإضافة إلى ما سبق ، تم تطوير موارد إلكترونية أخرى للطلاب للتعرف عليها. إنه موقع قوي وموقع النتائج الخاص بنا ، وهما أهم موقعين يتيحان لجميع الطلاب تنزيل ملفات النتائج بسهولة بصيغة PDF ، مع العلم أن هذه النتائج تشمل نتائج المحافظة بأكملها. علما انه لم يبق لدينا سوى وقت قصير لاعتماد النتائج في جميع المحافظات التي لم تقدم نتائج الاعدادي السادس.

وها نحن قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي ناقشنا فيه موضوع نتائج الدورة السادسة الإعدادية الإعدادية 2022 الجولة الأولى. ماذا ينتظر آلاف الطلاب العراقيين الذين اجتازوا امتحاناتهم. كما يمكنهم الوصول إليه بسهولة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.