التخطي إلى المحتوى

بمعرفة نتائج الدورة الثالثة والمتوسطة الخارجية 2022 في العراق ، قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بنشر نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​من خلال موقعها الرسمي ومن خلال تطبيق نتائجنا وهو تطبيق يحتوي على جميع نتائج مراحل التعليم المختلفة ، وينشر التطبيق النتائج بشكل مستمر ، وقد تم الاعلان عن آخر إحداثيات النتائج في جميع محافظات الجمهورية في العراق مثل نتائج العلوم السادسة الاعدادية والتطبيقية والأدبية والبيولوجية. تتزايد الأبحاث من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول نتائج طلاب المستوى الثالث المتوسط ​​، وستعرف كيفية معرفة نتائج الطلاب فيما يلي.

موقع الكتروني لمعرفة نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022 في العراق

نقدم لكم أسهل طريقة لمعرفة نتائج السنة المتوسطة الثالثة في المرحلة الإعدادية من خلال تطبيق نتائجنا التي قدمتها وزارة التربية والتعليم ، باتباع هذه الخطوات ؛

  • يجب أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختيار نتيجة السنة الثالثة التمهيدية المتوسطة.
  • يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها.
  • يوجد امامك مربع منشور بمعنى انه تم عرض النتيجة ومربع غير منشور بمعنى ان النتيجة لم تنشر بعد مع العلم ان النتائج قد تم عرضها في جميع محافظات الجمهورية العراقية. .
  • وبذلك يمكن الحصول على النتيجة أو تحميلها كبرنامج pdf لجميع محافظات الجمهورية.

تظهر نتائج المتوسط ​​الأولي الثالث

ظهرت نتائج الدراسة الأولية المؤقتة الثالثة في معظم المحافظات ومنها البصرة ، الرصافة 2 ، الكرخ 2 ، واسط ، ومن المتوقع أن تظهر نتائج باقي المحافظات قبل 15 آذار 2022 على التوالي ، حفاظا على التطبيق. .من نتائج ضغط الطلاب لدينا الرصافة 1 و 3 ، الكرخ 1 و 3 ، ديالى ، ذي قار ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، النجف ، المثنى ، نينوى ، الأنبار ، القادسية ، بابل ، السليمانية ، صلاح الدين ، واسط ، أربيل ، وأخيرا محافظة دهوك.

وزارة التربية والتعليم في العراق اصدرت النتائج عبر موقعها الرسمي او النت عند تطبيق نتائجنا وستتوفر نتائج المحافظات قبل منتصف الشهر الجاري. ومازالت حتى الآن عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.