التخطي إلى المحتوى

كيف تسجل الطلاب ، مدرستي تقوم بالبرمجة ، يبحث عنها كثير من الناس في المملكة. هذه مسابقة أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية بالتعاون مع مايكروسوفت ، بحيث يمكنك التسجيل من خلال منصة العودة إلى المدرسة ، حيث تهدف هذه المسابقة إلى تعزيز الإبداع والابتكار بين جميع الطلاب الذين لديهم مواهب مختلفة في مجال البرمجة ، واليوم نشرح لكم ، وستجدون المزيد من التفاصيل حول هذه المسابقة في هذا المقال.

مسابقة البرمجة في مدرستي

أطلقت وزارة التربية والتعليم عدة مسابقات للطلاب. أعلن عن المسابقات الخاصة بمدرستي والتي من المقرر أن تهدف إلى اكتشاف مواهب ومهارات كل طالب على حدة ، حيث تعمل على تنمية مهارات الطلاب في المستقبل ، كما تهدف إلى تعزيز ثقافة البرمجيات لدعمها. التوجه على أراضي المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤيتها 2030.

كيفية تسجيل الطلاب ، تم تحديد موعد مدرستي

يمكنك تسجيل الطلاب ، تمت جدولة مدرستي ، باتباع بعض الخطوات التالية:

  • مباشرة على رابط موقع العودة إلى المدرسة.
  • انقر فوق تجديد التسجيل ، ثم أدخل رقم الهوية ورقم الهاتف المحمول.
  • انقر فوق التحقق ، ثم قم بتأكيد الحساب.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى موقع Minecraft وقم بتسجيل الدخول من خلال My School.
  • اتبع جميع التعليمات المطلوبة في اللعبة.

رابط للتسجيل في مسابقة البرمجة الخاصة بمدرستي

لكي أكون قادرًا على التسجيل في مسابقة مدرستي ، أبرمج وأتبع جميع تعليمات المسابقة إلكترونيًا ، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الذهاب إلى الرابط الرسمي للمسابقة ، تسعى وزارة التعليم السعودية للقيام بما يلي تمكين الطلاب في مختلف المجالات.

تم جدولة مراحل مسابقة مدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن مسابقة برمجة تتكون من مرحلتين على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى هي تفعيل ساعة واحدة من برمجة المدارس التعليمية باستخدام المركبات البرمجية أو استخدام لغة Python لأداء جميع المهام المرشحة من خلال برنامج Minecraft ، وتشمل هذه المرحلة المدارس وأقسام التعليم والتعليم والمعلمين.
  • المرحلة الثانية ، والتي تبدأ مع بداية الفصل الدراسي الثاني ، تتطلب من جميع المشاركين القيام بمشاريع إبداعية متنوعة ، وتشمل أيضًا الطلاب والطلاب والمدرسين والمدرسين سواء كانوا محليين أو أجانب أو دوليين.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا كيفية تسجيل الطلاب ، تم تحديد موعد مدرستي ، وقد أخبرناك بمزيد من التفاصيل حول الموضوع ، ونتمنى أن تنال إعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.