التخطي إلى المحتوى

رابط الموقع لاستخراج نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022 حيث ينتظر عدد كبير من الطلاب والطالبات في عموم العراق في هذا الوقت لمعرفة نتائج الامتحانات النهائية للسنة المتوسطة الثالثة الخارجية ، في بالتزامن مع اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن الموعد القادم لإعلان النتائج خلال هذه الساعات في العديد من محافظات العراق بشكل عام ، لأن طلاب السنة المتوسطة الخارجية الثالثة أكملوا الجولة التمهيدية من الامتحانات في الأيام القليلة الماضية من جميع محافظات العراق ، وبدأت عمليات تصحيح الطلاب في الامتحان فورًا تمهيدًا لنشر النتائج بعد سيطرتها ، وسنبرز في من في هذه السطور سأناقش كيفية الاستفسار عن نتائج المتوسط ​​الثالث الدور التمهيدي في العراق 2022 برقم الامتحان عبر موقع النتائج لدينا.

نتائج المتوسط ​​الثالث جميع المحافظات

Le ministère irakien de l’Éducation a annoncé les résultats des écoles professionnelles le 6 mars et a publié une déclaration annonçant la publication prochaine des résultats des élèves de troisième année intermédiaire dans tous les gouvernorats de l’Iraq en général, après la correction des résultats التلاميذ. تم حل الفحوصات والتحكم في النتائج. تمهيداً لعرض نتائج الامتحانات في الساعات القليلة القادمة والتي من المتوقع عرضها إلكترونياً على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالإضافة إلى موقع النتائج الخاص بنا لنتائج الطلاب ، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أن نسب نجاح كان التلاميذ هذا العام منتشرين ، مما يطمئن التلاميذ.

موقع نتائج المرحلة ما قبل الثانوية للصف الثالث بغداد ، الرصافة ، الكرخ ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الانبار ، بابل ، صلاح الدين ، الكرخ الاول ، الكرخ الثاني ، الكرخ ثالثا ، الرصافة اولا ، الرصافة ، ثانيا ، الرصافة ، السليمانية الثالثة ، واسط ، اربيل ، دهوك ، ثالث متوسط ​​النتائج.

رابط الموقع لاستخراج نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022

تم تفعيل الرابط الإلكتروني لموقع النتائج الخاص بنا للاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في الجولة التمهيدية في جميع محافظات العراق هذا العام ، وهذا هو الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج جميع الطلاب ، حيث أن هذا هو يتم من خلال اتباع ما يلي.

  • أولا ، قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية البريد الإلكتروني مباشرة.
  • يتم التحديد للاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ومن بين الخيارات تحديد التحقيق في نتائج الفترة الوسيطة الثالثة ، الفترة الأولية في العراق.
  • أدخل رقم الامتحان ، ثم اختر أيقونة الحصول على نتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.